الفنادقعيد الأضحى

برنش العيد في لا فيردا سويتس آند فيلاز دبي مارينا

العيد في دبي 2017

عين دبي – عيد الأضحى 2017

أعلن لا فيردا سويتس آند فيلاز دبي مارينا  verda dubai marina suites villas عن أهم عروضه لعيد الاضحى , و في ما يلي سنتعرف عليها .

الفندق يقدم برنش خاص بعيد الأضحى في مطعم بروميند الذي يتميز بمنظره الجميل ومساحاته العريضة، ويضم البرنش أشهى المأكولات الطازجة والمشروبات الغازية، الشاي، القهوة تشكيلة من السلطات والحلويات مقابل 90 درهم للشخص الواحد في اليوم الثاني لعيد الاضحى 2017 و الموافق ل السبت 2 سبتمبر 2017  من الساعة 12:30 ظهراً إلى الساعة 4 عصراً .

big-laverde-s2

للحجز والاستفسار عن المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم: 97142785555

تقع لا فيردا سويتس آند فيلاز دبي مارينا في مرسى دبي على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ جميرا و هي عبارة عن فيلات و أجنحة ومنافذ بيع المأكولات والمشروبات، توفر أعلى معايير الراحة وتقدم خدمة الواي مجانًا ومواقف خاصة ومجانية للسيارات.

توفر La Verda Suites & Villas, Dubai Marina مسبح خارجي يضم إطلالات بانورامية على مرسى دبي، و تحتوي على أجنحة وفيلات حديثة تشمل أجهزة تلفزيون إل إي دي بشاشات مسطحة قياس 42 بوصة ونوافذ كبيرة، كما تضم جميع الأجنحة شرفات مع مقاعد للاستمتاع بالإطلالات، وتتوفر مستلزمات المطبخ بالكامل، وتضم الحمامات حوض استحمام أو دش، كما تحتوي جميع الأجنحة على مراحيض للضيوف.

برنتش العيد في لا فيردا سويتس آند فيلاز دبي مارينا

تشمل خيارات الطعام المتوفرة في La Verda على مطعم Promenade 24 Hours All Day Dining Restaurant وHoya Mal – Outdoor Heritage café & Pool Café Lounge الذي يعمل على مدار الساعة لتلبية جميع رغبات الضيوف من المأكولات.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك