الفنادق

قريباً افتتاح أكبر فنادق تريب باي ويندام في العالم

عين دبي – فنادق

أعلنت مجموعة ’ويندام الفندقية‘، المجموعة الفندقية العملاقة التي تمتلك 19 علامة فندقية وحضور عالمي استثنائي مع أكثر من 8,100 فندقاً في 79 دولة، اليوم عن افتتاح ’تريب باي ويندام دبي‘، أكبر فنادق العلامة التجارية في العالم في شارع الثنية 1، بمنطقة ’برشا هايتس‘ بدبي.

وتمثل ’تريب باي ويندام‘ علامة فندقية متميزة تستمد ألقها من زخم المدينة الاستثنائي، وتحتفي بروح المسافر العصري عبر تقديم نظرة داخلية غير مسبوقة على الطابع الفريد للوجهة. ويمكن العثور على فنادق ’تريب باي ويندام‘ في قلب أكثر المدن إثارة في العالم، بما في ذلك أبوظبي، وبريسبان، وبرشلونة، وبرلين، ومدريد، ونيويورك، وباريس، وساو باولو – والآن دبي.

Lobby_Book Shelf (Copy) (1)

ويقع فندق ’تريب باي ويندام دبي‘ في منطقة ’برشا هايتس‘ الراقية بالمدينة، وسيتيح لضيوفه ميزة الوصول إلى أفضل وجهات المدينة ومكنوناتها. ويتألق الفندق بتصميم معاصر، ويضم 650 غرفة بما فيها 25 غرفة لياقة بدنية، و25 غرفة عائلية تمتاز بأجوائها العائلية الحميمة مع غرفة معيشة منفصلة تضم أريكة قابلة للطيّ لتتحول إلى سرير وحمام إضافي. وتتمتع كافة الغرف بديكورات أنيقة وراقية مع ميزة الإنترنت المجاني، وخزنة لوضع الأغراض الشخصية، وبراد صغير وتجهيزات ترفيه داخل الغرفة. وعلاوة على ذلك، تزهو غرف ’تريب‘ المخصصة لكبار الشخصيات بسرير فاخر، وشرفة بإطلالات مميزة، إلى جانب ميزة الوصول الحصري إلى صالة رجال الأعمال.

يحدث الآن  دبي تستضيف حفل ميوتيك الكندي الضخم 2017

Local Restaurant (Copy)

وسيتألق الفندق بثلاث وجهات متميزة للمأكولات والمشروبات بما في ذلك ’لوكال‘ – المطعم الريفي الاجتماعي الذي يقدم مأكولات شهية مستوحاة من الأطباق المحلية المفضلة؛ وL!QD – المطعم وركن المشروبات الفاخر ذي الطابع البوهيمي والذي يعد الوجهة الأمثل للاسترخاء في خلال الأمسيات بجانب المسبح – فضلاً عن ’بارباري – ديلي + كوكتيل كلوب‘.

كما سيتضمن فندق ’تريب باي ويندام دبي‘ منطقة ’نست‘، التي تعد من أولى مساحات العمل المشترك متكاملة الخدمات في المنطقة، والتي تتكامل مع علامة تجارية فندقية دولية، وتوفر مساحة كاملة التجهيزات للأعمال المشتركة والاجتماعات للمساعدة في التواصل والتعاون والتعلم.

يحدث الآن  صالون كوينز بيوتي لاونج يحتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات

وتتشارك فنادق ’تريب باي ويندام‘ حول العالم بطرح ’برنامج مكافآت ويندام® ‘، برنامج الولاء الاستثنائي سهل الاستخدام من مجموعة ’ويندام الفندقية‘، والذي يتيح لأعضائه آلية اكتساب قدر كبير من النقاط فضلاً عن سعر إقامة ثابت ومجاني لليلة واحدة – وهو العرض الأول من نوعه بالنسبة لبرنامج مكافآت كبرى. ويكتسب الأعضاء 1000 نقطة مضمونة لقاء كل إقامة مؤهلة في الفندق، ويمكنهم استبدال نقاطهم للإقامة مجاناً لليلة واحدة في واحد من أكثر من 8,000 فندقاً لقاء 15 ألف نقطة فقط لليلة، دون تواريخ توقف.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك