الفجيرة

سيتي سنتر الفجيرة يستضيف ورش عمل تعليم قيادة السيارات للأطفال

عين الفجيرة – مولات

يستضيف سيتي سنتر الفجيرة هذا الصيف ورش عمل تعليم قيادة السيارات للأطفال متيحاً للصغار فرصة تعلّم أسس القيادة الآمنة في أجواء مرحة بما يسهم في إعداد جيل من السائقين الذين يراعون سلامتهم وسلامة الآخرين على الطرقات.

وينظّم «سيتي سنتر الفجيرة» الذي تملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، ورشاً تفاعلية لتعليم الأطفال قيادة السيارات في الفترة من 26 أغسطس حتى 8 سبتمبر.

وإلى جانب ذلك، يتأهل كل من يتسوق بقيمة 250 درهماً في أي من متاجر «سيتي سنتر الفجيرة» في الفترة من 1 أغسطس حتى 15 سبتمبر لدخول السحب على الجائزة الكبرى وهي سيارة «جي إم سي سييرا» جديدة. وعند التسوق بالقيمة ذاتها يمكن للآباء ترك أطفالهم في ورش عمل تعليم قيادة السيارات للأطفال للاستمتاع بهذه التجربة المرحة في حال هُم قرروا مواصلة التسوق أو ربما مشاهدة أفلامهم المفضلة في «ڤوكس سينما» دون الانشغال بأطفالهم.

يحدث الآن  دبي تستضيف معرض الألعاب الإلكترونية جيمز كون 2017

وتستقبل ورش عمل تعليم قيادة السيارات للأطفال لمدة 8 ساعات يومياً وسيتعلّم الأطفال المشاركون دروساً نظرية وعملية، وبعد الانتهاء منها يُجري الأطفال فحص قيادة محاكياً لفحص القيادة المعتاد للكبار. ويحصل الطفل الذي يجتاز الفحص على رخصة قيادة سيتي سنتر الفجيرة للافتخار بهذا الإنجاز أمام أصدقائه وزملائه.

والمتسوقون في «سيتي سنتر الفجيرة» على موعد مع العديد من فرص الفوز طوال أيام الأسبوع في الفترة من 1 أغسطس حتى 15 سبتمبر، ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 250 درهماً خلال أيام الأسبوع (الأحد إلى الأربعاء) لفرصة الفوز بقسائم تسوق بقيمة 1000 درهم، وعند التسوق بالقيمة ذاتها خلال عطلة نهاية الأسبوع (الخميس إلى السبت) يتأهل المتسوق لفرصة الفوز بقسائم تسوق بقيمة 500 درهم.

يحدث الآن  كيمي رايكونن يخوض تجربة سباق التيربو المشوّقة في عالم فيراري أبوظبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك