الوجهاتعيد الأضحىوجهات ترفيهية ومتاحف

سيتي ووك يكشف عن عروضه خلال عيد الأضحى المبارك

عين دبي – عيد الأضحى 2017

 يدعو “سيتي ووك“، الوجهة الحضرية من مِراس، المقيمين في الإمارات وزوّارها إلى الاحتفال بروح عيد الأضحى المبارك الذي يجتمع خلاله الأحبّاء.

فستستضيف الوجهة بين 24 أغسطس و8 سبتمبر مجموعة محطات ترفيهية مسلية وتجارب مميزة للراشدين والأطفال على حدّ سواء تجعل من “سيتي ووك” مقصد العائلات والأفراد المفضّل في دبي خلال العطلة الطويلة.

وسيستمتع الضيوف خلال الفترة الاحتفالية الممتدة بين 1 و4 سبتمبر بمحطات تفاعلية ستقيمها الوجهات الترفيهية الحائزة على جوائز في “سيتي ووك” مثل “ذا جرين بلانيت” و”هب زيرو” و”ماتيل بلاي! تاون” والتي سترفّه عن الجماهير وتمنحهم فرصة الفوز بجوائز فورية. وستتخذ هذه المحطات موقعاً لها في الباحة الداخلية وتقدم للضيوف عروض حيوانات مباشرة، إلى جانب مسابقات الأسئلة المتنوعة، وجلسات الحرف اليدوية، وألعاب الفيديوالقديمة مثل “أستيرويد”، و”دونكي كونغ”، و”سبايس إنفايدرز” وغيرها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وقد تعاون “سيتي ووك” أيضاً مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لتنظيم فقرات ترفيهية متجوّلة بين 1 و8 سبتمبر ثتري الاحتفالات وتتيح للعائلات والمقيمين والزوار اكتساب ذكريات تبقى محفورة في ذهنهم، لا سيما وأنّ الوجهة ستستقبل فرقاً راقصة مثل “ماليفو” و”سوبرهودز” اللتين وصلتا إلى المرحلة النصف نهائية في برنامجي المواهب America’s Got Talent و Australia’s Got Talentوغيرهما.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 من مركز جليتش دبي

كذلك، سينال 10 زوّار محظوظين ممن ينفقون 300 درهم إماراتي أو أكثر في أيّ من متاجر “سيتي ووك” فرصة الفوز بإقامة لليلتين في فندق “لا فيل” تشمل تذاكر دخول إلى “ذا جرين بلانيت” و”هب زيرو” و”ماتيل بلاي! تاون”، إضافة إلى قسيمة بقيمة 500 درهم يمكن إنفاقها في متجر حلويات “بوتيك لو شوكولا”.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى