أبوظبيعيد الأضحى

العيد غير في وادي أدفنتشر

استمتع بالألعاب المائية في مدينة العين

عين أبوظبي/ العين – عيد الاضحى 2017

أعلنت الوجهة الترفيهية وادي أدفنتشر عن أهم عروضها لعيد الأضحى المبارك، وفي مايلي سنتعرف على أبرزها:

  • الخيار الأول: باقة المغامرة: تشمل دخول إلى جزيرة المغامرة، حديقة الهواء، حبل تعلق في الهواء ، الأرجوحة العملاقة، بركة السباحة، منطقة ألعاب الأطفال المائية ومشروب مثلج كل ذلك مقابل مقابل 125 درهم.
  • الخيار الثاني:  باقة المرح طوال اليوم: تشمل دخول إلى جزيرة المغامرة، حديقة الهواء، حبل تعلق في الهواء ، الأرجوحة العملاقة، بركة السباحة، منطقة ألعاب الأطفال المائية ومشروب مثلج، وجبة كومبو وهدية تذكارية مقابل 145 درهم.
  • الخيار الثالث: باقة المرح طوال اليوم مع وجبة وتجديف: تشمل دخول تجديف، جزيرة المغامرة، حديقة الهواء، حبل تعلق في الهواء، الأرجوحة العملاقة، بركة السباحة، منطقة ألعاب الأطفال المائية ومشروب مثلج، وجبة كومبو وهدية تذكارية مقابل 245 درهم .

وادي أدفنتشر يعلن عن عروضه لعيد الأضحى المبارك

تقع الحديقة المفضلة لــــ أغلب السياح و المواطنين بدولة الإمارات بـــ مدينة العين، و تشتهر بتحطيمها للأرقام القياسية من خلال إحتوائها على أكبر منزلق مصنوع بأيدي بشرية في العالم، و يبلغ طولها 3,3 متر بالإضافة الى أطول  شبكة قنوات التجديف في العالم يبلغ طولها 1،7 كيلومتر، و توفر الحديقة وسائل ترفيهية رائعة و تقدم كذلك دروساً في السباحة على أيدي مدربين لجميع الأعمار؛ ويمكن للضيوف شراء المعدات الخاصة أو استئجارها من متجر المنتجع ومن أبرز الأنشطة الترفيهية التي تقدمها الوجهة.

وادي أدفنتشر يعلن عن عروضه لعيد الأضحى المبارك

  • التجديف هي عبارة عن مغامرة تجديف مثيرة في 3 مسارات مائية و يتطلب طول 1.2 متر على الأقل للقيام بهذه المغامرة. و مدة المغامرة ساعة ونصف
  • حديقة الهواء : هو عبارة عن تحدي التسلق في حديقة الهواء المؤلفة من طبقتين مع تذكرة بصلاحية ليوم كامل.
  • حبل تعلق في الهواء على إرتفاع أكثر من 200 متر من 14 متر إلى قاعدة جبل حفيت، مع تذكرة بصلاحية ليوم واحد.
  • الأرجوحة العملاقة: مغامرة السقوط الحر مع الأرجوحة الكبيرة.
  • بركة السباحة: هو المكان المثالي لكل الأسرة للاستمتاع بالمياه الباردة والاسترخاء والسباحة. مع منطقة خاصة للأطفال الصغار ليستمتعوا بروعة المياه لساعات طويلة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك