عيد الأضحى

كم تبلغ عطلة عيد الأضحى 2017 في دبي؟

العيد في دبي 2017

عين دبي – عيد الأضحى 2017

قبل ايام قليلة، اعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية ان إجازة عيد الأضحى المبارك في الوزارات والجهات الاتحادية ستبدأ من يوم الخميس المقبل الموافق 31 اغسطس 2017، على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الاثنين 4 سبتمبر المقبل.

كما حددت وزارة الموارد البشرية والتوطين، ثلاثة أيام عطلة رسمية مدفوعة الأجر، لجميع العاملين في منشآت ومؤسسات وشركات القطاع الخاص في الدولة بمناسبة عيد الاضحى المبارك، تبدأ من يوم الخميس المقبل الموافق 31 اغسطس الجاري، وحتى يوم السبت الموافق 2 سبتمبر 2017.

جاء ذلك في تعميم صادر عن الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، استناداً إلى أحكام اللائحة التنفيذية للمرسوم بقانون اتحادي رقم (11) لسنة 2008، بشأن الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية وتعديلاته.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبهذه المناسبة رفعت كل من الهيئة و ايضا وزارة الموارد البشرية والتوطين أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، سائلةً الله العلي القدير أن يعيده على سموهم بموفور الصحة والعافية.

كما هنأت شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة السعيدة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى