دبي الذكية

سافر إلى أي مكان مع سيارتك الخاصة

خدمة إيميرتس وييلز لشحن السيارات

عين دبي – دبي الذكية

تعتبر خدمة إيميرتس وييلز التي تقدمها طيران الإمارات خدمة رائعة مخصصة للراغبين بشحن سياراتهم خارج البلاد، وهي أرخص وأسرع خدمة شحن سيارات في الإمارات ويستخدمها الأشخاص  لنقل سياراتهم معهم عند انتقالهم إلى وجهة أخرى.

وتتوفر الخدمة في ثلاث أنواع إيميرتس وييلز، وإيميرتس وييلز كلاسيك، وإيميرتس وييلز سيليكت، بحيث أن الخدمتين الأخيرتين توفران إمكانية الشحن من الباب إلى الباب، وغالباً ما تستخدمان من قبل الذين يسافرون في عطلات خارج البلاد.

lf23-AUG-flyingcars

خدمة إيميرتس وييلز سيليكت هي خدمة شاملة في جميع أنحاء العالم، تتكفل من خلالها الشركة بالتصاريح والإجراءات ذات الصلة بعملية النقل، بما في ذلك التأمين على الطرق من طرف ثالث لمدة تصل إلى ستة أشهر من القيادة في الاتحاد الأوروبي. وإذا اختار العميل خدمة إيميرتس وييلز  كلاسيك، ستقع عليه مسؤولية الحصول على تصاريح التخليص والتأمين.

وتتراوح تكاليف خدمة إيمرتس وييلز أساسا ما بين 20.000 درهم، كنقطة انطلاق لرحلة واحدة من المطار إلى المطار، في اتجاه واحد، و 55.000 درهم لخدمة نقل كاملة، من الباب إلى الباب (بما في ذلك الوثائق والتأمين).

وتنقل طيران الإمارات عبر هذه الخدمة  ما يصل إلى 150 سيارة شهريا، خاصة خلال الصيف و من أبرز المواقع السياحية التي يتم نقل السيارات اليها نذكر جنوب فرنسا ولندن وألمانيا وإيطاليا وسويسرا.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك