الفنادقعيد الأضحىفنادق خمس نجوم

عروض فندق ريكسوس النخلة دبي لعيد الأضحى

العيد في دبي 2017

عين دبي – فنادق 

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، يقدم فندق ريكسوس النخلة دبي عروضاً مميزة سنتعرف عليها في ما يلي :


يقدم الفندق في مطعمه الا توركا À La Turca ،بوفيه برانش غذاء يضم تشكيلةً واسعةً من المأكولات البحرية في أول أيام العيد ابتداء من الساعة 1 بعد الظهر لغاية الساعة 4 مساء كما يقدم المطعم برانش عشاء مكون من أشهى أطباق المشاوي مع عرض لفرقة الجاز التي تقدم عروضاً حية تضفي لمسةً فريدة على أمسية أول أيام العيد.

أما خلال اليوم الثاني من عيد الأضحى المبارك يقدم المطعم بوفيه برانش الغذاء يضم أشهى المأكولات التركية على خلفية موسيقى البيانو الهادئة وديكور المطعم الفخم وبعد الساعة السادسة والنصف مساءً يقدم المطعم تجربة عشاءٍ آسيوي غني بالمكونات الطازجة والنكهات الأسيوية المعروفة .

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات 4455555 9714

يقع منتجع وفندق ريكسوس النخلة rixos في هلال جزيرة النخلة، لــيقدم تجربة فريدة من نوعها في مجال الفتادق بالإمارة من خلال خدماته الرائعة وتصميمه الهندسي الفريد وديكوراته الخيالية التي تتسم بالفخامة والحضارة التركية.

ويتكون هذا الفندق من 230 غرفة واسعة وإطلالة رائعة على مياه وأبراج الإمارة، إضافة إلى 28 شقة سكنية فندقية راقية وفخمة.  ويضم الفندق مطاعم ومقاهي تمكنك من اكتشاف أطباق من المطبخ العالمي والهندي والمحلي والعربي، أبرزها مطعم الاتوركا A LA TURCA للمأكولات التركية.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فنادق خمسة نجوم (1)
الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك