الفعاليات

النجم التركي بوراك أوزجيفيت يشارك في حملة إعمار سكوير مول بإسطنبول

عين دبي – فعاليات

يشارك النجم التركي الشهير بوراك أوزجيفيت، الذي يتمتع بقاعدة شعبية واسعة في العالم العربي، في الترويج لـ “إعمار سكوير مولز”، أحدث وجهات التسوق والترفيه في إسطنبول، عبر ظهوره في فيديو الحملة الإعلانية الخاصة الذي سيعرض على أهم المواقع الإلكترونية المتخصصة في منطقة الخليج.

ويظهر بوراك أوزجيفيت في الفيديو وهو يستكشف أرجاء المول الذي نجح فعلياً في تبوء مكانة مميزة كواحد من أبرز مراكز التسوق والترفيه في تركيا، إذ من المتوقع أن يستقطب أكثر من 25 مليون زائر خلال عامه الأول.

Turkish superstar Burak Özçivit discovers Emaar Square Mall 2

ويمتاز المول بموقعه في قلب مشروع “إعمار سكوير” المتكامل الذي طورته “إعمار تركيا”، ويحتضن العديد من المتاجر الراقية لنخبة من أشهر العلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى وجهات ترفيهية مميزة مثل “إعمار أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” و”فن لاب” و”القرية التركية” ومجموعة من المطاعم المميزة. ويستضيف “إعمار سكوير مول” مهرجانات الأطعمة بصورة دورية.

Turkish superstar Burak Özçivit discovers Emaar Square Mall 4

ويحظى بوراك أوزجيفيت بشعبية كبيرة في العالم العربي بفضل أدواره الناجحة في مسلسلات مثل “القرن العظيم” و”حب أعمى” والتي حصد عنها العديد من الجوائز المرموقة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك