عيد الأضحىوجهات خارجية

مدن سياحية لقضاء عطلة العيد بأقل من 2000 درهم إمارتية

عين دبي – عيد الأضحى 2017

إن كنت تفكر في قضاء عطلة العيد خارج البلاد و تريد الإقتصاد في ميزانية هذه العطلة ، اليك خيارات سياحية عالمية يمكنك زيارتها بأقل من 2000 درهم إمارتية :

1- صلالة، سلطنة عُمان

1-3إكتسبت هذه المدينة الساحلية شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة بفضل شواطئها الرائعة وطقسها المعتدل، و يمكنك الإقامة فيها لمدة ليلتين مع وجبة فطور ورحلة عودة مع فلاي دبي بتكلفة 1.999 درهم للشخص الواحد.

2- بيروت، لبنان

2-3مدينة رائعة تقدم مختلف أنواعه الترفيه باسعار جيدة ، ويمكن و يمكنك أن تمضي ليلة في أحد فنادقها بوسط المدينة مقابل 2000 درهم فقط.

يحدث الآن  الفنانة الإمارتية بلقيس تحتفل باليوم الوطني الإماراتي في السعودية

3- عمّان، الأردن

3-2

مدينة مدهشة تتميزظ بمناخها المعتدل حيث ستجد فيها حرارة اقل من الإمارات ، وتحتوي العديد من المقاهي الشعبية والمناطق الأثرية التي يمكن زيارتها ب 1.310 درهم للشخص الواحد مع إقامة لمدة ليلتين لشخصين مقابل 400 درهم.

4- الإسكندرية، مصر

4-2

هذه المدينة تحتوي العديد من المواقع التراثية والمقاهي الشعبية والشواطىء الجميلة وغير ذلك من عوامل الجذب السياحية، وتبلغ تكلفة الرحلة اليها 1500 درهم للشخص الواحد مع إقامة لمدة ليلتين لشخصين مقابل 200 درهم.

يحدث الآن  أهم 10 أسباب تدفعك إلى زيارة مونتينيغرو

5- غوا، الهند

5-1

تعتبر من أجمل المدن في العالم، لما تحتويه من شواطئة جميلة ومأكولاتها البحرية اللذيذة، وتشكل ملاذاً مميزاً للباحثين عن الهروب من صخب المدن الحديثة، وتبلغ تكلفة الرحلة الى هناك 1160 درهم مع إقامة لمدة ليلتين لشخصين مقابل 200 درهم.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • عطلة عيد الاضحي بيروت (1)
  • متی عيد الأضحی في الهند 2017 (1)
الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.