المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

مطعم كارلوتشيوز يقدم قائمة طعام جديدة لطلبات التوصيل

عين دبي – مطاعم

طرح مطعم كارلوتشيوز قائمة طعام جديدة لطلبات التوصيل تضم العديد من الخيارات الشهية والمتنوعة.

وتتضمن خيارات الباستا سباغيتي مع كرات اللحم المكوّن من كرات اللحم البقري المحضرة في المطعم بصلصة الطماطم والريحان الغنية بالنكهة، وطبق باستا فريتا المكوّن من المعكرونة المقلية المقرمشة بصلصة من ثلاثة أنواع من الجبنة – غورغانزولا، و بروفولون، وموزاريلا، بصلصة آرابياتا الحارة، بالإضافة لـ بيني جاردينييرا المكون من باستا بيني بوجليس الكبيرة مع الكوسا والثوم والفلفل الحار وكرات السبانخ المقلية مع جبنة البارميزان.

unnamed

كما تتضمن تشيكلة أطباق الريزوتو طبق ريزوتو الفطر الكريمي مع شرائح فطر بورشيني المشوي وجبنة البارميزان، وريزوتو الدجاج والسبانخ بالدجاج المشوّح والسبانخ والبارميزان مع تتبيلة الليمون والزيت. وريزوتو ثمار البحر المكون من ريتزوتو القريدس مع الزعفران وحلقات لحم الحبّار وبلح البحر وشرائح لحم السلطعون مع الفلفل والليمون الطازج.

يحدث الآن  تعرف على أحدث المنتجات الرياضية من شركة أندر آرمور و المتوفرة في الإمارات

unnamed (1)

وتضم تشكيلة خيارات السندويشات المحضرة بخبز البانيني: بانيني الدجاج المكون من صدر الدجاج المغلف بفتات الخبز مع لحم الديك الرومي المقدد مع الطماطم وأوراق الجرجير الطازجة. وسندويش التونة مع جبن بروفولون والمايونيز وأوراق الجرجير الطازجة. وسندويش الديك الروميالمدخن مع الطماطم الطازجة وجبن بروفولون وأوراق الجرجير.

مطعم كارلوتشيوز يقدم قائمة طعام جديدة لطلبات التوصيل

أما خيارات البيتزا فتشمل المارغاريتا مع جبنة الموزاريلا وصلصة الطماطم والريحان، وبيتزا أورتولانا المكونة من الباذنجان المشوي مع الفلفل الحلو والكوسا والبروكلي مع جبنة الموزاريلا وصلصة الطماطم، وبيتزا سلامي اللحم البقري الإيطالي الحار مع صلصة الطماطم والريحان.

يحدث الآن  أصغر 5 مولات في دبي

ويقدم المطعم صحن كروديتيه خضار طازجة، أو خبز بالثوم أو شوربة معكرونة بالدجاج مع برواني شوكولاته أو بسكويت إيطالي عند طلب أي من خيارات الأطباق الرئيسية.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطاعم ايطالية (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك