المطاعم والمقاهيعيد الأضحىمطاعم أوروبية

مطعم مينت ليف أوف لندن دبي تحتفل بمناسبة حلول العيد

عين دبي – عيد الأضحى

يحتفل مطعم مينت ليف أوف لندن دبي الواقع في مركز دبي المالي العالمي بمناسبة حلول العيد مع قائمة طعام خاصة لمشاركتها مع أفراد العائلة والأصدقاء.

وابتكر شيف المطعم براديب كولار قائمة الطعام المتوفرة بشكل حصري خلال فترة العيد لتضم العديد من الخياراق المتنوعة بما في ذلك أطباق للأشخاص النباتيين، إذ يمكن للضيوف الاختيار ما بين طبق رارا موتون، وهو قطع لحم ضأن مطبوخ بالتوابل، وكبد الإوز أو كعكة مالاي بالذرة مع الثوم الأخضر المطهي، قبل التمتع بتشكيلة الحلويات بما فيها النوغا التي يشتهر المطعم بتحضيرها.

عروض عيد الأضحى في مطعم مينت ليف أوف لندن دبي

وتبدأ رحلة المأكولات الفريدة في مينت ليف أوف لندن مع حساء وسابي بوري بالبازلاء الخضراء، يتبعه تشكيلة من المقبلات الساخنة والباردة المقدمة مع الأطباق الرئيسية.

ويوفر المطعم قائمة الطعام المخصصة للعيد بـ 249 درهم إماراتي للشخص الواحد وستقدم من الساعة 12 ظهرًا بينما يستمتع الضيوف بمشهد الإطلالات الخلابة على برج خليفة، كما يوفر المطعم أماكن معزولة لتناول الطعام مشكلًا الوجهة الأمثل لتناول الطعام للعائلات والأصدقاء وزملاء العمل.

العرض: 249+ درهم إماراتي من قائمة مأكولات عيد الأضحى

الأيام: من الخميس 31 أغسطس حتى السبت 2 سبتمبر، 12 ظهرًا حتى وقت متأخر

المكان: مركز دبي المالي العالمي، أبراج الإمارات المالية، البرج الجنوبي، الطابق 15

للحجز: +9714 706 0900 / reservations@mintleafdubai.com

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك