عيد الأضحى

ياس مول يحتفل بعيد الأضحى المبارك 2017

عين أبوظبي – عيد الأضحى

يستضيف ياس مول، أكبر مركز تجاري ترفيهي في العاصمة أبوظبي، مجموعة من الفعاليات الترفيهية الرائعة بصورة متواصلة، وذلك احتفاء بعيد الأضحى المبارك، في الفترة من 1 – 3 سبتمبر2017 (12 ظهراً – وحتى منتصف الليل).

وسيقدم ياس مول مجموعة من العروض الترفيهية المسلية لجميع أفراد العائلة تشمل ألعاب الخفة والمهرجين،  وعروض الدمى ورواية القصص ورقصة التنورة الشعبية، بالإضافة إلى أجواء التراث الإماراتي التي تشمل رقصة العيالة التقليدية الإماراتية.

وسيقدم ياس مول على مدار الثلاثة أيام من عيد الأضحى باقة من أجمل العروض المسرحية المتواصلة والتي تتناسب مع جميع الفئات العمرية،  وتضم عروض الدمى ورواية القصص للأطفال، بالإضافة إلى العروض الموسيقية الحية المتجولة لمحبي الموسيقى. ولمحبي عروض السيرك، سيستضيف المول  فقرات عروض المهرجين وألعاب الخفة وبالتأكيد، لن تكتمل فعاليات العيد دون عروض رقصة العيالة الإماراتية، وركن رسم الحناء.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويدعو ياس مول زواره المشاركة في حملة “حلاتها ياس” خلال فترة عيد الأضحى، والتي ستستمر حتى 9 سبتمبر، والدخول في السحب للحصول على فرصة الفوز بسيارة تسلا الكهربائية طراز Sأوالجائزة الكبرى بقيمة مليون درهم نقداً.

و ستقدم جزيرة ياس مجموعة من الفعاليات المتنوعة خلال عطلة عيد الأضحى، حيث سيقدم ياس ووتر وورلد  احتفالات “أمواج”، على الشاطئ، وحفلات “الأضواء” الليلية، بينما سيقدم عالم فيراري أبوظبي، باقة من الفعاليات الثقافية لجميع أفراد العائلة. و ستقدم  حلبة ياس مارينا عروض الأضواء والليزر الترفيهية الرائعة، كما ستضم عروض اللعب بالنار والأضواء، ذلك بالإضافة إلى الفعاليات العائلية المتنوعة التي ستعقد في شاطئ جزيرة ياس والذي سيكون وجهة مثالية لأفراد العائلة والأصدقاء.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى