الوجهاتمعالم سياحية

إفتتحت جاكوار لاند روڤر تفتتح مركز للسيارات المستعملة المعتمدة في دبي

عين دبي – فعاليات 

إفتتحت جاكوار لاند روڤر  أول مركز للسيارات المستعملة المعتمدةAPPROVED  في دبي. وتسعى الشركة من خلال هذا المركز الذي يأتي على شكل صالة عرض متطورة  إلى تعزيز وتحسين تجربة العميل عند شراء سيارة مستعملة معتمدة.

و تم إفتتاح هذا المركز بالتعاون مع شركة الطاير للسيارات، الموزع الحصري لجاكوار لاند روڤر في دولة الإمارات، حيث سيكون أكبر معرض مستقل للسيارات المستعملة في دولة الإمارات. وتضم صالة العرض نظام لتوليد الطاقة الشمسية على السطح بقدرة إنتاجية 660 كيلو واط من الكهرباء، وهو ما يضمن تلبية احتياجات المنشأة من الكهرباء والقدرة على إمداد شبكة هيئة كهرباء ومياه دبي بالفائض.

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

Jaguar Land Rover extends commitment to customers with dedicated APPROVED used-car facility (4)

 وتماشياً مع التصاميم الجميلة لمنتجات جاكوار لاند روڤر، تم بناء صالة العرض بتصميم معماري عالمي جديد للعلامة التجارية، والتي ظهرت لأول مرة في العام الماضي. يوفر هذا المفهوم بيئة مزدوجة للعلامة التجارية تعكس التصميم الحديث إلى جانب التصميم الملفت للنظر لسيارات جاكوار لاند روڤر. وتأتي كل هذه الجهود في محاولة لضمان شراء سيارات مستعملة معتمدة تحظى برضا العملاء مدى الحياة.  

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويتم عرض أحدث سيارات جاكوار لاند روڤر في صالة العرض، حيث تتطلع العلامة التجارية إلى الاستفادة من سوق السيارات المستعملة المتنامي في دولة الإمارات. وقد رُوعي في صالة عرض السيارات المستعملة المعتمدة توفير كافة عناصر الراحة، من أجل تقديم تجربة شراء متكاملة من خلال هذا المركز. 

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

Jaguar Land Rover extends commitment to customers with dedicated APPROVED used-car facility (1)

ويأتي هذا المركز الإقليمي الفريد من نوعه في الوقت الذي كشفت فيه جاكوار لاند روڤر فعلياً عن خطط لزيادة توسعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المستقبل القريب.

الجدير بالذكر أن المركز الجديد تم افتتاحه رسمياً في يوليو 2017، ويقع بالقرب من القيادة العامة لشرطة دبي– إدارة المرور في منطقة البرشاء في دبي.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى