الفعالياتعيد الأضحى

مطعم لافال لاونج يعلن عن عروضه لعيد الأضحى

عين دبي – عيد الاضحى 2017

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، يقدم مطعم لافال لاونج دبي الواقع في فندق اسكوت بارك بلاس مجموعة من عروض الطعام التي ستتوفر طوال أيام عيد الأضحى ، من خلال بوفيه غذاء او عشاء عالمي من السّاعة 11 صباحاً وحتى 11 ليلاً مقابل 99 درهم لشخصين .

ويشمل بوفيه الطعام – ستيك ريب اي انجوس – روبيان مقلي او مشوي – سلطعون – بطاطا ثيرميدور – خضار مطبوخ على البخار – حلويات – مشروبات غازية – مياه شرب.

مطعم لافال لاونج يعلن عن عروضه لعيد الأضحى

  • للحجز  يرجى الإتصال على الرقم: 97143589777 + او 971565225629 +
فندق اسكوت بارك بلاس هو فندق من فئة 5 نجوم يقع على طريق الشيخ زايد بمنتصف المدينة مما يجعلها قاعدة مثالية في مدينة دبي و يبعد مسافة دقائق على الأقدام من برج أتش اتش أتش أر و مسافة عشر دقائق بسيارة الأجرةعن مركز دبي للمؤتمرات والمعارض الدولي،و مساكن مركز التجارة العالمي وأبراج الإمارات.
مطعم لافال لاونج يعلن عن عروضه لعيد الأضحى
الفندق يحتوي نادي رياضي، سونا، مركز تجميل ومسبح خارجي. توفر الملكية الحديثة خدمة ركن السيارات، بار قهوة ومعاملات فورية للحجز والمغادرة.
و تحتوي جميع الشقق الحديثة في فندق اسكوت بارك بليس دبي حمام سبا و مطبخ صغير، محطة أي-بود ( i-pod) وبار صغير. كل شقة منها فيها حمام خاص، براد ومكان لتناول الطعام في الغرفة.

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك