المطاعم والمقاهيعيد الأضحى

مطعم فليفرز يعلن عن عروضه لعيد الأضحى

عين دبي – عيد الاضحى 2017

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، يقدم مطعم فليفرز دبي الواقع في فندق هوثرون سويتس من ويندهام مجموعة من عروض الطعام التي ستتوفر خلال اول ايام العيد فقط ، من خلال بوفيه غذاء او عشاء عالمي من السّاعة 1 ظهراً وحت 4 عصراً مقابل 89 درهم للشخص الواحد .

ويشمل بوفيه الطعام تشكيلة سلطات تقليدية – ركن الزيتون – بوفيه بارد – ركن سلطات صغير – حساء، مقبلات تقليدية ساخنة، اطباق رئيسية، حلويات ومشروبات غازية – ركن مشويات

  • للحجز  يرجى الإتصال على الرقم: 97143098177 +
يحدث الآن  مطعم شو تشو يقدم تجربة طعام فريدة من نوعها

يقع هوثورن بين جميرا بيتش ريزيدنس والممشى ودبي مارينا،في موقع ممتاز على القطاع الرئيسي ويقدم بالإضافة الى أعلى معايير الراحة مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية العائلية، ويوفر إطلالة رائعة على الخليج العربي.

تضم أجنحة هوثورن من ويندهام غرف فسيحة ذات تصاميم عالمية وأماكن إقامة مكيفة الهواء مع تلفزيون إل إي دي مع قنوات فضائية ومرافق صنع القهوة في الغرفة. كما تضم جميع الحمامات المجهزة بشكل جديد أردية حمام ونعال.

يحدث الآن  مطعم ومقهى ذا كوفي كلوب يقدم قائمة طعام جديدة تحتوي الكروسان الذهبي

تتوفر مجموعة متنوعة كبيرة من الأطباق العالمية في Restaurant Flavors الذي يقدم المأكولات طوال اليوم. كما يتم تقديم وجبة الإفطار كل صباح. وتتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك