أبوظبي

حلبة مرسى ياس تقدم عروض مميزة احتفالًا بحلول عيد الأضحى

عين أبوظبي – فنادق

أطلقت جزيرة الماريه، وجهة الأعمال والحياة العصرية في العاصمة أبوظبي، بالتعاون مع دار زايد للرعاية الأسرية مبادرة “العودة للمدارس”، التي سيتم بموجبها توزيع هدايا عينية لأكثر من 500 طفل يتيم من أبوظبي.

وتأتي هذه المبادرة في إطار حملة “عطاء جزيرة الماريه”، التي يشارك فيها عددٌ من الشركات والمؤسسات والجهات، التي تتخذ من “جزيرة الماريه” مقراً لها. وكانت الجزيرة قد أطلقت هذه المبادرة ضمن فعاليات مشاركتها في مبادرة “عام الخير” في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي وجّه بإطلاقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة “حفظه الله”، وتستند إلى ثلاثة محاور رئيسية، وهي: المسؤولية المجتمعية للشركات، والتطوع، وتعزيز مشاعر خدمة الوطن بين أفراد الجيل الجديد من أبناء الدولة.

ويشارك عدد من الجهات العاملة في الجزيرة في حملة “عطاء جزيرة الماريه”، وهي مركز التسوق الفاخر “الغاليريا”، وفندق “روزوود أبوظبي”، وفندق “فورسيزونز أبوظبي”، ومستشفى “كليفلاند كلينك أبوظبي”، حيث يجري إطلاق برامج ومبادرات مجتمعية على مدار العام تجسّد روح العطاء من خلال التركيز على الخدمات التي توفرها المرافق الرئيسية بالجزيرة، وهي تناول الطعام والتسوق والضيافة والرعاية الصحية والفعاليات.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك