أبوظبي

إطلاق مشروع وترز أج السكني بإطلالة على الواجهة المائية في جزيرة ياس

عين أبوظبي – مشاريع

أعلنت شركة الدار العقارية، الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، اليوم عن إطلاق مشروع “وترز أج”  السكني بإطلالة على الواجهة المائية في جزيرة ياس.

سيتم طرح وحدات أول مباني المشروع في معرض سيتي سكيب العالمي الذي تستضيفه  دبي في 11 سبتمبر الحالي بأسعار تبدأ من 480 ألف درهم. ويقدم “وترز أج” فرصة الاستثمار لجميع الجنسيات في بيئة تتوافر فيها كافة مقومات الراحة والرفاهية مع إطلالة على الواجهة المائية. ويتألف المشروع السكني من 2,255 وحدة سكنية بقيمة إجمالية 2,4 مليار درهم.  وتأتي مشاركة الدار العقارية في معرض سيتي سكيب العالمي 2017 بدبي في إطار حرصها على تلبية الطلب المتنامي للمستثمرين العالميين على الوحدات السكنية عالية الجودة التي تطرحها في أبوظبي.

وضمن استراتيجية الدار العقارية لزيادة إيراداتها المتكررة، ستقوم الشركة بتخصيص عدد من الوحدات في مشروع “وترز أج” في محفظتها السكنية المخصصة للتأجير. يقع “وترز أج” على الشواطىء الشرقية لجزيرة ياس، الذي تطل غالبية وحدات المشروع على الواجهة المائية، ويتميز بسهولة الوصول إلى جميع المرافق ووسائل الراحة التي يوفرها للسكان والتي تضم المرافق الرياضية والترفيهية، والمطاعم ومحال التجزئة، بالإضافة إلى العديد من نقاط الجذب التي جعلت من جزيرة ياس الوجهة الأكثر تميزاً في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويأتي إطلاق “وترز أج” كإضافة نوعية لجزيرة ياس ومشاريع الدار التطويرية حيث يوفر وحدات سكنية عالية الجودة تطل على الواجهة المائية في أبوظبي. ووفقاً لتقييمنا للطلب في القطاع العقاري، نثق بقدرة مشروع “وترز أج” على استقطاب اهتمام المستثمرين والراغبين في امتلاك منزل العمر، كما نعتقد أن المشروع  يلعب دوراً مهماً في تحقيق استراتيجتنا الرامية إلى زيادة الإيرادات المتكررة من خلال مساهمة الوحدات التي ستُضاف لمحفظتنا السكنية”.

يحدث الآن  ياس مول تطلق حملة أنفِق واربح إحتفالاً بعيد الفطر و أيام رمضان 2024

يوفر مشروع “وترز أج” نمط معيشي يعتمد على المساحات المفتوحة، والتي تعتبر من الركائز الرئيسية للمشروع، كما سيتمكن السكان من التجول في جميع أنحاء المشروع، ما يتيح سهولة الوصول إلى جميع المرافق بما في ذلك الكورنيش المقابل للواجهة المائية والمطاعم ومحال التجزئة. ويضم المشروع 13 مبنى سكني، وباحات بمساحات خضراء واسعة، ومسابح، ومرافق متعددة الاستخدامات، ومسجد، وتضم جميع الوحدات السكنية شرفات للإستمتاع بإطلالات على الواجهة المائية.

ويقع مشروع “وترز أج” بجوار مدينة الحياة البحرية “سي وورلد أبوظبي”، أول مشروع ترفيهي من نوعه في دولة الإمارات، والذي يتم تطويره حالياً، وعلى مقربة من ياس مول، وعالم فيراري، وحلبة مرسى ياس. وتضم جزيرة ياس 7 فنادق، وشاطئ ياس، وياس ووتروورلد، وملعب ياس لينكس للغولف. وستشهد الجزيرة افتتاح المدينة الترفيهية “عالم وارنر براذرز أبوظبي” في عام 2018. كذلك، تعتبر جزيرة ياس وجهة لاستثمارات حكومية مهمة مثل مشروع تطوير القسم الجنوبي من جزيرة ياس بقيمة 12 مليار درهم ويضم مقر المنطقة الحرة للإعلام twofour54، الذي تقوم بتطويره شركة الدار، ومن المتوقع أن يجذب نحو 10 آلاف من العاملين في صناعة الإعلام والترفيه إلى الجزيرة.

يحدث الآن  مطعم داي باي دونغ أبوظبي ينظم تجربة نوماد سوبر كلوب 2024

ستبدأ الأعمال الأولية لمشروع “وترز أج” في شهر ديسمبر المقبل على أن يتم تسليم المشروع على مراحل بين شهري يونيو وديسمبر من العام 2020. ومن المتوقع أن يستقطب المشروع اهتماماً كبيراً بعد النجاح الملفت الذي حققته شركة الدار في قطاع الإسكان المتوسط  في مشروعي “ذا بردجز” الذي تم إطلاقه وبيع جميع وحداته خلال الربع الثاني من العام 2017، و”ميرا” المقرر تسليمه في الربع الثالث من العام 2018.

تمتلك شركة الدار حالياً 3,500 وحدة سكنية قيد الإنشاء في جزيرة ياس بما في ذلك مشاريع وست ياس، ومايان، وياس إيكرز، وأنسام المقرر تسليمه في وقت لاحق من هذا العام.

وسيحظى المهتمون بمشروع “وترز أج” بفرصة الإطلاع على مخطط المشروع، ومخططات الطوابق، وشراء الوحدات خلال معرض سيتي سكيب العالمي، الذي يُقام في القترة من 11 إلى 13 سبتمبر في دبي.

لمزيد من المعلومات حول مشروع “وترز أج”، يُرجى زيارة الموقع: www.aldar.com

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/مشاريع-قيد-الانشاء-في-أبوظبي/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى