المطاعم والمقاهي

ونديز‎ تحتفل بمناسبة موسم العودة الى المدرسة على طريقتها الخاصة

عين دبي – مطاعم

بمناسبة موسم “العودة الى المدرسة” هذا العام تدعوا ونديز الأهل للإسترخاء مع مجموعة الصفقات الواسعة التي ستشبعكم وستحافظ على رصيدكم في البنك في نفس الوقت.

ونديز تعلم أهمية القيمة والجودة، لذلك إذا كنتم من الأهالي التي تبحث عن وجبة قيمة لأطفالكم إختاروا واحدة من وجبات الأطفال الأربعة، كيدز برغر أو التشيز برغر أو الكريسبي تشيكن برغر، أو أربع قطع ناجتس الدجاج. يمكن إختيار المشروب والبطاطس المقلية الصغيرة بالإضافة الى لعبة مجانية للأطفال للإستمتاع بها. عند عمل الطلب نبدأ بإعداد المكونات الطازجة والتي تتكون من لحم الآنجوس البقري الأسترالي الحلال ١٠٠٪

يحدث الآن  عروض مطعم ذا ميت أفنيو غورميه بمناسبة شهر رمضان 2024

لكل الطلاب الذين يتطلعون الى وجبة غداء كبيرة والمحافظة على مصروفهم، جربوا عرض الـ ٤ بـ ١٤. هذا الخيار سيشبع كل رغباتكم مع الإختيار بين التشيز برغر ديلوكس، كريسبي تشيكن أوالبرغر النباتي مع بطاطس ونديز الشهيرة والتشيكن ناجتس واختيار مشروبكم المفضل، هذا كله بـ ١٤ درهم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ونديز‎ تحتفل بمناسبة موسم العودة الى المدرسة على طريقتها الخاصة

أما لعشاق البرغر البقري، جربوا وجبة الديفس دبل، واختاروا التشيلي فرايز بدلا من البطاطس العادية بـ٧ درهم إضافية فقط أو الشيكر فرايز بـ ١ درهم إضافي، وللتحلية إطلبوا النوتلا فروستي.

يحدث الآن  عروض منتجع ون آند أونلي ون زعبيل لشهر رمضان المبارك 2024

جميع أطعمة ونديز تصنع بجودة عالية ومكوناتها تقطع وتقدم طازجة عند الطلب. الخس والطماطم المستعملة في ونديز، يتم قطفها محليا وتكون طازجة، وجميع أنواع البرغر مصنوعة من لحم الأنجوس البقري الأسترالي الحلال ١٠٠٪.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى