دبي الذكية

إطلاق أول سرير تشمس ذاتي التبريد في العالم بدبي

عين دبي – دبي الذكية

سيتم الكشف في منطقة الشرق الأوسط عن أول سرير تشمس ذاتي التبريد في العالم لأول مرة هذا الشهر، ويبشر هذا المنتج المبتكر بتحقيق طفرة جذرية في طريقة الاسترخاء في الهواء الطلق.

وانطلاقًا من معرض الترفيه بدبي، من المنتظر أن تُحدث مجموعة كولسدون الفريدة من نوعها في المملكة المتحدة تحولاً في كيفية اكتساب محبي حمامات الشمس للون البشرة البرونزي.

وباعتبارها من بنات أفكار سائح بريطاني تعرض لتجربة أليمة من جراء كرسي تشمس حارق، تمتاز مجموعة الأسرة والكراسي ببطانة من مادة الجيل حاصلة على براءة اختراع وتحافظ على برودة المفروشات؛ ما يحول دون تعرض جلد المتشمسين لحرق سطحي عند الاستلقاء على تلك الكراسي.

بعض منتجات مجموعة كولسدون

ليس ذلك فحسب، ولكن مادة الجل المطورة في المختبر تقلل أيضًا من درجة حرارة الجسم بمقدار درجتين؛ ما يعنى أنه يمكن لمن يستخدمها الاستمتاع بساعات في الهواء الطلق دون الشعور بعدم الراحة.

يحدث الآن  فندق تريب باي ويندام دبي يطلق عرضه المبتكر 24HR TRYP-N

وعاقدًا العزم على إيجاد حل، بدأ فينثام على الفور في إجراء أبحاث حول المواد القادرة على إبقاء الناس في وضع بارد. وبينما كان في رحلته عائدًا إلى المملكة المتحدة، وجد مرتبة مبطنة بمادة الجيل، وراوده حلم بتصميم مجموعة من المفروشات في الهواء الطلق.

في غضون أشهر، تمكن من إطلاق أولى منتجاته التي تتكامل مع بطانة الميموري فوم الخاصة بها وتُحدث الآن تحولاً في الفنادق والنوادي الترفيهية والشواطئ في شتى أنحاء العالم.

ويجلب صاحب المشروع هذه المجموعة الآن إلى معرض الترفيه بدبي للعرض الأول خارج المملكة المتحدة، كما يصر على أنها تمثل التوليفة المثالية لسوق السياحة المزدهر في واحدة من أكثر الدول تشبعًا بالشمس على مستوى العالم.

يحدث الآن  مول الإمارات و سيتي سنتر ديرة و مردف تحتفلان بالعيد الوطني لسلطنة عُمان

وتجدر الإشارة إلى أن معرض الترفيه بدبي ٢٠١٧ ستنعقد فعالياته بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة من ١٨ إلى ٢٠ سبتمبر، في موقع مشترك مع معرض الفنادق، وكجزء من أسبوع دبي الدولي للضيافة.

ومن المتوقع أن يستقطب هذا الحدث – الذي تدعمه دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) وتنظمه شركة دي إم جي إيفنتس ومركز دبي التجاري العالمي – أكثر من ٥٠ ألف زائر عند افتتاحه في الشهر الجاري. وللحصول على مزيد من المعلومات والتسجيل لحضور الفعاليات مجانًا، تفضل بزيارة موقع الإنترنت: www.theleisureshow.com.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك