أبراج ومبانيالوجهات

فلو تقدم مساحات عمل مشتركة مثالية للموظفين المستقلين والعاملين عن بعد

عين دبي – وجهات

يمضي العاملون بدوامٍ كامل حوالي 35% من حياتهم اليومية ضمن مكاتبهم، لذا كان ازدياد أعداد الأشخاص الذين يفضلون إنجاز أعمالهم باستخدام الحواسيب المحمولة خارج المكتب ضمن مساحات العمل المشتركة والمقاهي أمراً طبيعياً.

وفي استطلاع حديث شمل رواد الأعمال في ’قمة القيادة الدولية‘ في لندن، تبين أن 34% ممن شملهم الاستطلاع يعتقدون أن أكثر من نصف القوة العاملة بدوام كامل في شركاتهم ستنتقل للعمل عن بعد بحلول العام 2020، في حين أكد ربع المستطلعين أن أكثر من 75% من الموظفين الموجودين حالياً لن يعملوا في مكاتب تقليدية مع نهاية العقد الحالي.

ففي هذا العصر، لم يعد العمل من المكتب أمراً ضرورياً، إذ مكنت التكنولوجيا الحديثة أعداداً متزايدة من الموظفين من التنقل بحرية، دون الحاجة إلى الجلوس وراء المكتب طيلة اليوم. ويأتي هذا الارتفاع بأعداد الموظفين المؤقتين والعاملين والمتعاقدين المستقلين ورجال الأعمال الناشئين على خلفية الاضطراب الذي تشهده سوق العمل والأسواق الاقتصادية العالمية غير المستقرة، الأمر الذي ينبئ بازدياد شعبية مساحات العمل المشتركة خلال السنوات القادمة.

يحدث الآن  استوديو 55فيفتي7 للمجوهرات يطلق مجموعة محدودة ليوم الإتحاد ال 46

وتعمل علامة ’فلو‘ على مواكبة هذا التوجه الجديد، عبر تقديم مقهى ومنصة اجتماعية رائدة في توفير مساحات عمل مشتركة في دبي، حيث تعد أبرز وجهات العمل المشترك وأكثرها ابتكاراً على مستوى المدينة، وهي تمتاز بتقديم أشهى الأطباق الصحية ضمن أجواء عملية ملهمة.

علاوة على ذلك، تتميز ’فلو‘ بتصاميمها المحفّزة التي تزين مساحات العمل المشتركة الواسعة المفتوحة، وبألوان الباستيل اللطيفة التي تضفي جواً من الهدوء والعصرية على المكان. وتعتبر ’فلو‘ ثمرة أعمال مجلس الإمارات للشباب، وذلك في إطار رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، لتصميم مساحة عمل مشتركة تلهم الشباب وتحفزهم على التواصل والإبداع والتحاور، وتتيح لهم المجال للاستفادة من المساحة الواسعة المزودة بالمقابس الكهربائية ومآخذ USB وخدمة الاتصال المجانية بشبكة واي فاي عالية السرعة، إلى جانب غرفة الاجتماعات الواقعة في الجزء الخلفي، والمجهزة بشاشة للعروض التقديمية، والتي يمكن حجزها لعقد الاجتماعات والفعاليات الخاصة.

يحدث الآن  عروض فصل الشتاء وموسم الاعياد في برجمان مول

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك