الوجهاتوجهات ترفيهية

ليجولاند دبي تطلق فعالية بي نينجا 2017

عين دبي – وجهات

أعلنت ليجولاند دبي، ضمن دبي باركس آند ريزورتس، عن إطلاق فعالية ’بي نينجا‘ بين 15 و30 سبتمبر، وتدعو كل عشاق النينجا للانضمام إلى أكاديمية تدريب النينجا في ليجوسيتي في المنتزه وقضاء أمتع الأوقات وإطلاق العنان لروح النينجا داخلهم .

وستتضمن فعالية ’بي نينجا‘ أيضاً تجربة بناء النينجا، متيحة للضيوف فرصة لقاء شخصيات ليجولاند دبي المحبوبة ’كول ونينجا أوللي‘، فضلاً عن عروض الرقص التي ستقام طيلة اليوم. ولا تكتمل المتعة بدون تناول وجبة رائعة من مطعم السوق، الذي سيقدم خلال الحدث قائمة متنوعة من الوجبات بأسلوب مميز وظريف. كما سيواصل ®NINJAGO: ’عالم الظلال‘ تقديم عروض الدمى المتحركة أثناء الفعالية يومياً على خشبة مسرح ليجوسيتي.

ويأتي إطلاق فعالية ’بي نينجا‘ بالتزامن مع الاحتفال ببدء عرض الفيلم ™THE LEGO® NINJAGO® Movie في دور السينما  في دولة الإمارات في الحادي والعشرين من سبتمبر. وتجري أحداث الفيلم حول معركة الدفاع عن مدينة ’نينجا جو‘، والتي يشارك فيها البنّاء الشاب “لويد”، والذي يعرف أيضاً بالنينجا الأخضر، إلى جانب أصدقائه، مقاتلي النينجا السرّيين، وذلك بقيادة المعلم “وو” الحكيم (الذي يؤدي صوته الممثل جاكي شان)، حيث يتوجب عليهم هزيمة أمير الشر “جارمادون” (الذي يؤدي صوته الممثل جاستن ثيروكس)، والذي يصادف كونه والد لويد. تلك المواجهة الملحمية التي يقاتل فيها الأب ضد ابنه تختبر قدرات مقاتلي النينجا الأشداء في السيطرة على أنفسهم لإطلاق العنان لقوة ’سبنجتزو‘ الداخلية لديهم.

يحدث الآن  كول هان تفتتح أكبر متاجرها في دبي مول

ويمكن للضيوف من حاملي تذاكر ليجولاند دبي سارية المفعول المشاركة مجاناً في الفعالية، ويأتي ذلك بالتزامن مع إعلان المنتزه مؤخراً عن أسعار الموسم الجديد، والأسعار المخصصة للمقيمين في دولة الإمارات. ويمكن للزوار من المقيمين في دولة الإمارات أو إحدى دول مجلس التعاون الخليجي والذين تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات وما فوق الحصول على تذكرة يوم واحد لزيارة ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك  بسعر165 درهم إماراتي فقط. ولمرح يدوم طوال العام، يمكن الآن الحصول على عضوية سنوية بقيمة 275 درهم إماراتي للشخص الواحد لزيارة ليجولاند دبي، أو على عضوية سنوية بقيمة 430 درهم إمارتي لزيارة كل من ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك، إلى جانب العديد من الامتيازات بما فيها مواقف مجانية للسيارات طيلة العام، وحسم 10% في جميع المقاهي والمطاعم والمتاجر في المنتزه، بالإضافة إلى حسم 10% في مطاعم فندق ’لابيتا‘، و20% في سبا الفندق.

يحدث الآن  سوق التنين يحتفل باليوم الوطني لسلطنة عمان

تشكل ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك جزءاً من ’دبي باركس آند ريزورتس‘ والتي تحتضن أيضاً ’بوليوود باركس دبي‘،أول منتزه ترفيهي في العالم مستوحى من عالم أفلام بوليوود الزاخر بالتشويق والعروض المتألقة، و’موشنجيت دبي‘، المنتزه الفريد من نوعه والذي يتيح للضيوف فرصة لقاء شخصيات هوليوود المحببة من استوديوهات ’دريم وركس أنيميشن‘ و’كولومبيا بيكتشيرز‘ و’لايونزجيت‘. أما ’ريفرلاند دبي‘، فيشكل نقطة الوصل بين المنتزهات الثلاثة ووجهة المتاجر والمطاعم والعروض الترفيهية التي تتيح للجميع دخولاً مجانياً للاستمتاع بعروضها الرائعة، بينما يتيح فندق ’لابيتا‘ العائلي وهو جزء من ’ماريوت أوتوغراف كوليكشن‘ إقامة مميزة للضيوف في أجنحته المصممة وفقاً للطراز البولينيزي. ومن المتوقع افتتاح منتزه ’سيكس فلاجز دبي‘ في أواخر عام 2019 ليشكل رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها ’دبي باركس آند ريزورتس‘ والأول من نوعه في المنطقة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك