الوجهاتمولات

دبي مول يعرض تركيب فني جديد بعنوان الضفيرة Plexus

عين دبي – مولات

كشف “دبي مول” عن تركيب فني جديد مذهل بعنوان “الضفيرة Plexus” للفنان المكسيكي غابرييل داو، يستكشف من خلاله طيفاً واسعاً من الأنسجة والتشكيلات اللونية، والتناغم بين عناصر الموضة والهندسة المعمارية، وهي العناصر التي تقوم عليها إبداعاته الفنية المميزة.

وتم إعداد هذا العمل بالكامل باستخدام الأنسجة في تجسيد لملاذين يحتاجهما الإنسان في حياته: الملابس والمنزل، في تشكيل بصري رقيق يحفز المشاهد على التعمق في تفاصيله. فكل خيط رفيع من النسيج يعتبر عصياً على الاستخدام بمفرده، لكن عند ربط هذه الأنسجة من الأرضية إلى السقف، فإنها تقدم تركيباً فنياً متلوناً يحاكي الحواس ويعطي الناظر انطباعاً بأنه يشاهد قوس قزح.

يحدث الآن  تشكيلة شكولاتة بتيل لليوم الوطني 2017

وقام غابرييل داو بإعداد هذه النسخة من “الضفيرة” خصيصاً لعرضها في “دبي مول”، حيث يمكن مشاهدتها حالياً خارج “غاليري لافاييت”، ممتدةً من الأرض إلى السقف بما يتيح رؤيتها من ثلاثة طوابق بما في ذلك الطابق الأرضي وشرفات المول.

وبذلك، ينضم “دبي مول” إلى نخبة من الوجهات البارزة التي شهدت عرض تركيبات “الضفيرة” المتلونة، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 6255 38224 800 أو زيارة أي من منصات خدمة الضيوف من فئة الخمس نجوم في كافة أرجاء المركز.

يحدث الآن  تعرفوا على واجهة السيف البحرية بدبي

العرض: التركيب الفني المتلون “الضفيرة” في “دبي مول”

المكان: بجوار “غاليري لافاييت” | السعر: مجاناً

أضف تعليقك

التعليقات

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك