الحفلاتالفعاليات

حفل الدي جي تريكس المتالق في ردهة مطعم نوفيكوف

عين دبي – فعاليات

يسُر نوفيكوف، المطعم الآسيوي المعاصر، أن يعلن عن انضمام إضافة موسيقية جديدة إلى برنامجهم الترفيهي في ردهة المطعم التي تم افتتاحها مؤخراً.

وبات بإمكان ضيوف المطعم قضاء وقت أكثر متعة في الردهة التي فُصلت عن المطعم بخزانة كتب أنيقة مصنوعة من خشب البلوط لتوفر لهم أجواء حميمية مفعمة بموسيقى الدي جي الحيّة التي يقدمها المتالق دي جي تريكس ليفتن حواسكم بأسلوبه الرائع في دمج وخلق موسيقى مميزة من توقيعه.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

تعريفاً بدي جي تريكس، فهو يتمتع بخبرة طويلة في وتاريخ غني بالعروض الموسيقية في دول الإمارات، فقد قام بتقديم العديد من العروض في مختلف أنحاء الدولة جنباً إلى جنب مع الفنانين الموسيقيين نذكر منهم تيل فون سين، ساشا، ومارك فانسيولي، وسوب آن، وجاسبر جيمس، وديف سيمن، ورويد هاجلستين، وغيرهم الكثير. كما حل ضيف شرف في الكثير من إذاعات الراديو مثل “دانس إف إم” و “إن آر جي”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يقدم مطعم نوفيكوف أشهى الأطباق الآسيوية التي تتضمن تشكيلة منوعة من السوشي والساشيمي ولفائف سوشي الماكي، بالإضافة إلى قائمة تضم أطعمة وكوكتيلات ومشروبات ساخنة منتقاة بعناية واختيرت خصيصاً للردهة.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

يقع مطعم “نوفيكوف ” في فندق شيراتون جراند في شارع الشيخ زايد بإمارة دبي. للحجز الرجاء التواصل عبر: [email protected] أو الاتصال على رقم هاتف: +97143888744

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى