الفعالياتحفلات دي جي

حفل الدي جي تريكس المتالق في ردهة مطعم نوفيكوف

عين دبي – فعاليات

يسُر نوفيكوف، المطعم الآسيوي المعاصر، أن يعلن عن انضمام إضافة موسيقية جديدة إلى برنامجهم الترفيهي في ردهة المطعم التي تم افتتاحها مؤخراً.

وبات بإمكان ضيوف المطعم قضاء وقت أكثر متعة في الردهة التي فُصلت عن المطعم بخزانة كتب أنيقة مصنوعة من خشب البلوط لتوفر لهم أجواء حميمية مفعمة بموسيقى الدي جي الحيّة التي يقدمها المتالق دي جي تريكس ليفتن حواسكم بأسلوبه الرائع في دمج وخلق موسيقى مميزة من توقيعه.

يحدث الآن  إستمتعوا برحلة لا تنسى مع ديزني "أون أيس جواز السفر إلى المغامرة"

تعريفاً بدي جي تريكس، فهو يتمتع بخبرة طويلة في وتاريخ غني بالعروض الموسيقية في دول الإمارات، فقد قام بتقديم العديد من العروض في مختلف أنحاء الدولة جنباً إلى جنب مع الفنانين الموسيقيين نذكر منهم تيل فون سين، ساشا، ومارك فانسيولي، وسوب آن، وجاسبر جيمس، وديف سيمن، ورويد هاجلستين، وغيرهم الكثير. كما حل ضيف شرف في الكثير من إذاعات الراديو مثل “دانس إف إم” و “إن آر جي”.

يقدم مطعم نوفيكوف أشهى الأطباق الآسيوية التي تتضمن تشكيلة منوعة من السوشي والساشيمي ولفائف سوشي الماكي، بالإضافة إلى قائمة تضم أطعمة وكوكتيلات ومشروبات ساخنة منتقاة بعناية واختيرت خصيصاً للردهة.

يحدث الآن  فعاليات مدهشة تنتظر زوار جي بي إر لمدة ستة أشهر

يقع مطعم “نوفيكوف ” في فندق شيراتون جراند في شارع الشيخ زايد بإمارة دبي. للحجز الرجاء التواصل عبر: reservations@novikov-dubai.com أو الاتصال على رقم هاتف: +97143888744

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حفله دبي 7 سبتمبر (3)
  • طرب في دبي 2017 ديسمبر (1)
  • نادي موسيقي في الامارات (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك