الفعاليات

حفل الفنانين و الزوجين آنّا نتركبو ويوسف يفازوف في دبي أوبرا

عين دبي – حفلات 

تنظم دبي أوبرا حفل كبير يحييه الفنانين و الزوجين آنّا نتركبو ويوسف يفازوف anna netrebko and yusif eyvazov على مدار يوم واحد , حيث سيقدمان أمسية موسيقية يمقطوعات عالميّة شهيرة لعظماء الفن الكلاسيكي مثل: “فيردي” و”بوتشيني” و”جيوردانو” وغيرهم.

آنّا نتركبو سوبرانو روسيّة تتميز بطبقات صوتية تهز الوجدان وتطرب المخيّلة والأحاسيس و تم تصنيفها كإحدى أكثر الشخصيّات تأثيراً في العالم كما حازت في بداية العام 2017 على جائزة أفضل مطربة ضمن مهرجان الأوبرا العالمي في لندن.

يحدث الآن  منتجعTh8 يوفر وجبات إفطار مجانية للعمال في المناطق المجاورة خلال رمضان 2024

يوسف يفازوف ذو الأصل الأذربجاني هو زوج الفنانة أنا وهو أيضاً صاحب أحد أشهر أصوات السوبرانو. و بأداءٍ راقي وحالم وقام بالغناء في أوبرا ميتروبوليتان في مدينة “نيويورك” في الولايات المتّحدة الأميركيّة وهو أحد أشهر المغنّين المنفردين في مسرح موسكو.

دار الأوبرا هي مركز متعدد الاستخدامات مجهز لاستقبال ألفي شخص للاستمتاع بعروض الأوبرا والمسرح والحفلات الموسيقية والمعارض الفنية والأوركسترا، فضلاً عن عروض الأفلام والبرامج الموسمية , وقد تم تجهيزه بأحدث المعدات والتقنيات الصوتية والبصرية والأنظمة الداعمة التي تضمن تنظيم فعاليات وأحداث فنية بمعايير استثنائية من الحداثة والتميز.

دليل حفل آنّا نتركبو ويوسف يفازوف anna netrebko and yusif eyvazov

يحدث الآن  مطعم دروندي اللبناني الشهير يفتتح فرعه الجديد في دبي

التاريخ: 21 سبتمبر 2017

المكان: دبي أوبرا , داونتاون دبي , دبي

رسم الدخول: أسعار التذاكر تبدأ من 350 درهم

الهاتف : 97144408888

للحجز إتصل بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى