الشارقة

الشارقة النسخة الثالثة والأربعين من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات

عين دبي – الشارقة

أعلن مركز اكسبو الشارقة عن بدء الأعمال التحضيرية والتنظيمية لاستضافة النسخة الثالثة والأربعين من “معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات” الذي تقام فعالياته خلال الفترة 3-7 أكتوبر المقبل، بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

وتُشارك في فعاليات المعرض بدورته المقبلة التي تقام على مساحة 30 ألف متر مربع، مئآت الشركات المتخصصة بتصميم وصناعة الساعات والمجوهرات والمشغولات الذهبية من مختلف دول العالم، إلى جانب نخبة من أشهر العلامات التجارية الرائدة في مجال الذهب والألماس والمجوهرات والساعات والأحجار الكريمة واللؤلؤ والقطع الثمينة وغيرها.

وأضاف المدفع أن دورة المعرض الماضية تركت انطباعاً مُبهراً وحظيت بنسبة رضا عالية لدى معظم العارضين في ظل الإقبال اللافت التي شهدها الحدث إسوة بجميع دوراته المتعاقبة، التي تألقت بأناقة الساعات وبريق المجوهرات والذهب والماس وبتنوع الفعاليات والأنشطة والسحوبات الجاذبة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وأشار المدفع إلى أن معظم العارضين جدّدوا مشاركتهم في دورة المعرض المقبلة، وهو ما يؤكد أهمية هذا الحدث بالنسبة للعاملين في صناعة الساعات والمجوهرات على مستوى المنطقة والعالم، لافتاً إلى أن نخبة جديدة من الشركات المحلية والأجنبية انضمت إلى قائمة المشاركين لعرض أحدث منتجاتها وتشكيلاتها وخطوط الموضة من المجوهرات والساعات المستوحاة من الاتجاهات المعاصرة والتقاليد والثقافات المختلفة حول العالم بأعلى مستويات التقنية والإبداع والتميز.

وأكد رئيس “اكسبو الشارقة” أن زوار الحدث من تجار وصناعيين وحرفيين ومصممين ومهتمين بصناعة الساعات والمجوهرات في الإمارات والمنطقة سيكونون على موعد جديد مع دورة مميزة وواعدة في المعرض الذي بات واحداً من أهم الأحداث التي تستضيفها الشارقة ويُسهم في تعزيز نشاطها التجاري، عدا عن تبوئه مكانة بارزة كأحد أهم الفعاليات المتخصصة في مجال الساعات والمجوهرات على مستوى المنطقة التي ينتظرها العاملون والمهتمون بهذه الصناعة.

ويُشكل الحدث مساحة مثالية لعقد الصفقات وبناء الشراكات والاستثمار، ويتيح لزواره من عامة الجمهور فرصة الشراء المباشر، وسط مشاركة العديد من أجنحة الدول الرائدة في مجال صناعة الساعات والمجوهرات، إلى جانب المئآت من الشركات الأجنبية والعشرات من الشركات الإماراتية اللامعة في هذا المجال.

كما يوفر المعرض الذي ينظمه “اكسبو الشارقة” مرتين سنوياً، العديد من الفرص للفوز بجوائز قيّمة والدخول في سحوبات مغرية طوال أيام المعرض على تشكيلة من الهدايا المميزة مقابل كل عملية شراء بمبلغ 500 درهم.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى