المطاعم والمقاهي

مطاعم ماجيك ووك تقدم أشهى الأطباق الصينية بحداثة أساليب التحضير

عين دبي – مطاعم

تقدم ’ماجيك ووك‘، سلسلة المطاعم الصينية الّتي تتخذ من دبي مقراً لها، أشهى الوجبات يومياً إلى آلاف الأشخاص في منطقة الشرق الأوسط الّذين يتلذذون بالمذاق الرائع للمأكولات الصينية.

وتشتهر سلسلة مطاعم ’ماجيك ووك‘ بخيارات غنية من الوجبات المقلية الشهية، كالأرز المقلي، ووجبات ’ديم سوم‘ اللذيذة المقلية أو المعدّة على البخار، محققة بذلك نجاحاً باهراً وشعبية واسعة منذ تأسيسها عام 2011.

النودلز – تعد النودلز أكثر الوجبات مبيعاً وأهم مصدر للأرباح في ’ماجيك ووك‘، وذلك نظراً للشعبية الهائلة الّتي تتمتع بها هذه الوجبة على مستوى العالم. حيث باعت السلسلة في العام الماضي كمية إجمالية من هذه الأطباق تزن 55000 كيلوجرام؛ أي ما يعادل وزن 73 فيلاً أفريقياً مجتمعين.

4

  1. الدجاج – وتعتبر أطباق الدجاج أحبّ أطباق اللحوم وأكثرها تفضيلاً لدى عشاق ’ماجيك ووك‘ على الإطلاق، إذ حققت السلسلة كمية مبيعات من هذه الأطباق تقدر بـ65000 كيلوجرام؛ وهو ما يكافئ وزن 43 حافلة من الحافلات ذات الطابقين.
  2. صلصة الصويا – وهي كما نعرف من أساسيات أطباق المطبخ الآسيوي، وقد قامت ’ماجيك ووك‘ ببيع حوالي 9000 ليتر من صلصة الصويا المالحة؛ وهو ما يكفي لملء 110 أحواض متوسطة من أحواض الاستحمام.
  3. البيض – قد نستغرب الأمر للوهلة الأولى، لكنّ هذا المكون البسيط هو مكون أساسي في العديد من الصلصات والأطباق الآسيوية. ولقد استخدم فريق طهاة ’ماجيك ووك‘ أكثر من 85000 بيضة (أي أكثر من 7000 بيضة في الشهر)، الأمر الّذي يتطلب تسخير طاقات 232 دجاجة لمدة عام كامل كي تنتجها.
  4. لفائف ’سبرينج رولز‘ – وهي وجبة المقبلات المفضلة لدى الجميع، وتتجاوز المبيعات السنوية في ’ماجيك ووك‘ الـ500000 لفافة ’سبرينج رولز‘. ولتوضيح حجم المبيعات الهائل هذا، يكفي أن نرصف هذه اللفائف فوق بعضها ليعادل طولها طول 60 برجاً مثل برج خليفة، أو ما يعادل 1.24 مرة من محيط الأرض.
  5. الحساء – يقدم ’ماجيك ووك‘ سنوياً كمية هائلة تقدر بحوالي 206250 ليتراً من أطباق الحساء الشهية؛ وهذا الحجم من السائل يكفي حاجة الفرد للاستحمام بصورة يومية لمدة 8.6 أعوام.
  6. وجبات ’ديم سوم‘ – وهي وجبات خفيفة مثالية في جميع الأوقات، سواء على الفطور أو الغداء أو العشاء، كما تعتبر أهم صادرات الصين على مستوى الأغذية والمأكولات. وتبيع سلسلة ’ماجيك ووك‘35000 قطعة من مأكولات ’ديم سوم‘ سنوياً، والتي إذا ما رصفناها فوق بعضها بعضاً ستصل بارتفاعها إلى الفضاء الخارجي!
  7. الأرز- يعتبر الأرز الوجبة الرئيسية لمعظم البشر في مختلف أنحاء العالم، كما أنه من أقدم النباتات المزروعة، إذ يزرعه الإنسان منذ أكثر من 8000 سنة. ويستخدم ’ماجيك ووك‘ في تحضير وجباته كمية ضخمة من الأرز الأبيض تقدر بـ75000 كيلوغرام سنوياً؛ أي بوزن يعادل 300 زرافة.
يحدث الآن  مطعم فولي من نك آند سكوت يقدم تجارب طعام مبتكرة
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك