الافضل في المدينة

يوغوف تكشف حقائق عن المعلومات الغذائية لدى شريحة الصغار والأطفال وأولياء الأمور

عين دبي – حول المدينة

كشف بحث جديد أجرته شركة “يوغوف” هذا الشهر أنّ العائلات الإماراتية تأكل في الخارج أكثر من ثلاث مرات في الأسبوع نظراً لتفضيلها خيارات الأطعمة السهلة والملائمة.

وقد سلّطت هذه الدراسة الضوء على تزايد رغبة العائلات المقيمة في الإمارات في الحصول على تعليم غذائي أكبر إذ يودّ 71% من الأهالي أن يبدي أطفالهم اهتماماً أكبر بالطهو وتحضير الطعام ويطلب 92% منهم أن يبدأ الأمر في المدارس.

وقد دفعت نتائج البحث الشركات والأفراد إلى التحرّك، فما كان من جبن “فريكو” إلا أن تعاون مع الشيف بدر الإماراتي الشاب لإطلاق حملة وطنية في مدارس الشرق الأوسط والتحدث إلى الإطفال عن أهمية النظام الغذائي المتوازن والغنيّ بالأطعمة الطبيعية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وقد أطلقت “فريكو” برنامجاً في الإمارات خلال أشهر الصيف وتعتزم توسيعه ليشمل المدارس في المملكة العربية السعودية قبل نهاية العام.

فريكو علامة أجبان هولندية تجارية عالمية لها حضور في أكثر من 90 دولة حول العالم. تعتبر أجبان فريكو الهولندية من الأجبان الطبيعية المحبوبة حول العالم. فهي مصنوعة من الحليب الطازج الذي تنتجه الأبقار الهولندية ويحمل توقيع فريزلاند كامبينا، إحدى أكبر تعاونيات منتجات الحليب في العالم. كذلك، تُصنع الأجبان بطريقة طبيعية على يد خبراء يمنحونها الطعم الطبيعي الرائع والأصيل الذي تتميز به، وتستخدم فريكو مكوّنات ذات نوعية عالية للحرص على جودة طعم الأجبان الهولندية الأصيلة بصورة دائمة.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى