ٌُReviewالمطاعم والمقاهيدليل المطاعم

مطعم فلوكة وجهة تجمع الخدمة والمذاق والإطلالة

فلوكة من المطاعم الأكثر شهرة في دبي

اقرأ في هذا المقال

  • فلوكة وجهة المأكولات البحربة
  • مطعم فلوكة الأقدم والأكثر شهرة في دبي

عين دبي – مطاعم 

أصبحت مهمة البحث عن مطعم لتناول وجبة الغداء أو العشاء مهمة يومية، إلا أنها مهمة لا تتسم بالسهولة خصوصا في مدينة كإمارة دبي التي تعج وتكثر بها المطاعم من شتى بقاع العالم، فكيف وإن كنت تبحث عن مطعم للمأكولات البحرية!!

لذلك اعتقد أنك ستقف أيها القارئ عند هذه المراجعة حول مطعم فلوكة المتخصص بالمأكولات البحرية، حيث قد استطاع فريق عمل موقع عين دبي من زيارة المطعم مؤخرا لنقل تجربتنا لكم بكل مصداقية وشفافية مطلقة، أما وإن كنت قد جربت هذا المطعم قبل قراءة هذا الموضوع، شاركنا برأيك به في خانة التعليقات.

إن السبب من طلبنا بمشاركة آرائكم هو أن مطعم فلوكة أحد أقدم مطاعم المأكولات البحرية في الإمارة، وأكثرهم شهرة، ولابد أن هناك الكثير منكم قد زار هذا المطعم خلال تواجده في دبي.

يقع مطعم فلوكة في منتجع دبي مارين أحد المنتجعات الأكثر شهرة وزيارة في شارع جميرا، ولا تقلق بشأن السيارة خلال زيارتك للمطعم، فإن المنتجع يوفر خدمة صف السيارات لرواده المعتادين والجدد أيضا.

مطعم فلوكة
مطعم فلوكة

وبمجرد دخولك إلى واحة المنتجع الخضراء، تجد مطعم فلوكة ينتظرك في الطابق الثاني بدرجه المضاء باللون الأصفر (ليلاً)، لترحب بك مضيفة الاستقبال لترشدك إلى طاولتك المحجوزة من قبل أو لتساعدك في اختيار الطاولة في حال عدم قيامك بالحجز المسبق، حيث يوفر المطعم ردهة داخلية بطاولات خشبية وإضاءة خافته، في حين يوفر تراساً خارجيا لمحبي تناول الطعام في الهواء الطلق للاستمتاع بالإطلالة على مياة شاطئ جميرا (ينصح بتجربتها في فصل الشتاء في دبي).

لقد اخترنا الجلوس في الردهة الداخلية بمحاذاة النوافذ الزجاجية بسبب الرطوبة التي تسود على جو الإمارة في مثل هذا الوقت من السنة، لــــ يبدأ مشوارنا بقائمة الطعام، حيث يوفر المطعم قائمة طعام تتنوع بها المقبلات الباردة والساخنة والمستوحاة جميعها من المأكولات البحرية، في حين تتنوع الأطباق الرئيسية بين قائمة مختارة بعناية أو بإمكانك الاختيار من محطة الأسماك نوع السمك الذي ترغب به مع اختيار طريقة الطبخ سواء أكان مشوياً أو مقلياً أو سوتيه.

مطعم فلوكة
مطعم فلوكة

لم نسمع همسة من فريق العمل المتواجد هناك بعد إمتلاء الطاولة بالمقبلات الباردة والساخنة بسبب لذة الأطباق المقدمة والتي شملت: نقانق السمك، كبة السمك، شاورما السمك، كروكيت (عبارة عن مجموعة من المأكولات البحرية المطحونة مع الخضار والمقلية)، سلطة السمك، والجمبري المقلي. لم يكن لنا تجربة من قبل بمطعم استطاع تطويع المقبلات لتكون جميعها بنكهات بحرية، ونؤكد لكم أنها امتازت جميعها بمذاق رائع بلا مبالغة خصوصا الــ كروكيت التي ننصحكم بتجربتها.

مطعم فلوكة
مطعم فلوكة

أما عن الأطباق الرئيسية، فقد وقع اختيارنا على الجمبري العملاق، و ليدي فيش و السلطان إبراهيم و سمكة السنايبر، التي قدمت مشوية ومقلية وفقا لطلبنا، لا استطيع أن اعطي الطعم حقه بوصفه هنا، إلا انه امتاز بطريقة تقديم مميزة وطعم لذيذ.

مطعم فلوكة
مطعم فلوكة

ولابد أن نذكر لكم أن المطعم يقدم خدمة الشيشة بكافة نكاهتها في التراس الخارجي لمحبيها، ولا تقلق بشأن السعر، حيث تتراوح تكلفة الشخص بين 150 الى 200 درهم شاملة المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات المشروبات الاعتيادية، فاجعل من مطعم فلوكة وجهتك القادمة للاستمتاع بالمأكولات البحرية.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطاعم دبي للأكلآت البحرية (1)
الوسوم

محمد الخطيب

رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع 3inDubai، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم السائح العربي.

مقالات قد تعجبك