أبوظبي

كيف يمكنك أن تكون ضمن أول الأشخاص الذي سيزورون متحف اللوفر أبوظبي؟

أيقونة سياحية جديدة تنضم إلى معالم أبوظبي السياحية

عين أبوظبي – حول المدينة

يستعد متحف اللوفر أبوظبي لإفتتاح أبوابه اعتباراً من 11 نوفمبر القادم، ويعتبر أول متحف من نوعه في العالم العربي برؤية عالمية .

و خلال حفل افتتاح المعرض ستقام مجموعة واسعة من الندوات وعروض الأداء والحفلات وغيرها من الفنون المرئية بقيادة نخبة من الفنانين العالميين من الجيل الكلاسيكي والمعاصر.

يقع متحف اللوفر أبوظبي، في قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي، وهو من تصميم المهندس المعماري الفرنسي جان نوفيل الحائز على جائزة بريتزكر العالمية، حيث صمم المتحف على شكل قبة فريدة من نوعها،بإطلالة رائعة على البحر الماء .

يحدث الآن  سينما القطارة تعرض فيلم أنوار روما في افتتاح عروض السينما الإماراتية

jpeg-690×388

المتحف الجديد سيعرض مجموعة مقتنيات وأعمالٍ معارة من أعرق المتاحف في فرنسا تستمد أهميتها من بعدها التاريخي والثقافي والاجتماعي، وتروي قصصاً من مختلف الحقب التاريخية التي مرّت بها البشرية. وبالإضافة إلى صالات العرض، سيقدم المتحف معارض، ومتحفاً للأطفال، ومتجراً ومقهى للزوار.

ويمكن لأي شخص أن يقوم بحجز التذاكر لزيارة المتحف ابتداء من اليوم الأول عبر الموقع الالكتروني من هنا، وتبلغ أسعار التذاكر للبالغين 60 درهم للشخص، فيما تبلغ 30 درهما لعمر 13-22 ، وكذلك 30 درهما للطلبة والباحثين، فيم سيتمكن الأطفال أقل 13 عاما من الدخول مجانا.

يحدث الآن  عروض فندق ياس فايسروي أبوظبي‎ خلال سباق الفورمولا 1
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك