دبي الذكية

الأنصاري للصرافة تقدم نظام دفع مباشر ضمن منصتها الإلكترونية eExchange

عين دبي – دبي الذكية 

أعلنت “الأنصاري للصرافة“، الشركة المتخصصة في توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية في دولة الإمارات العربية المتّحدة، عن إتاحة نظام الدفع المباشر عبر منصتها الإلكترونية للتحويلات المالية، بهدف توفير خدمة دفع سريعة وأكثر أماناً للعملاء على مستوى الدولة، إضافة إلى تعزيز تجربتهم الرقمية وزيادة مستوى رضاهم.

وقد أسهمت هذه الخطوة الرائدة التي اتخذتها “الأنصاري للصرافة” عبر دمج هذا النظام في منصتها الإلكترونية www.eexchange.ae، في تعزيز كفاءة وسهولة خدمة الدفع لديها، حيث تم تقليل خطواتها المطلوبة من اثنتين إلى واحدة. وتعد “الأنصاري للصرافة” أول شركة صرافة في الدولة تطبق هذه المبادرة.

ويقبل النظام طريقتين للدفع، هما رقم حساب التوفير أوالحساب الجاري، وبطاقة السحب الآلي. ويتيح النظام أيضاً معرفة الوقت الحقيقي المؤكد للتعاملات التي تتم من خلاله، الأمر الذي يسمح بتحديد رصيد التعاملات بصورة أسرع. ويعد تطبيق هذا النظام لدى “الأنصاري للصرافة” جزءاً من الجهود التي تقدمها الشركة لدعم مبادرات التحول الذكي في دولة الإمارات.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك