مشاريع مستقبلية

جميرا لاكشري تطلق مشروع جميرا لاكشري ذا لايف

عين دبي – مشاريع مستقبلية

تُطلِق شركة “جميرا لاكشري ليفينج” مشروع “جميرا لاكشري ذا لايڤ” الذي يحتضن 291 مسكناً فاخراً بمحاذاة ملعب “فاير” للجولف التابع لعقارات جميرا للجولف. سوف يوفّر هذا المشروع الذي تبلغ قيمته مليار درهم إماراتي مناظرَ لم يسبق لها مثيل. يتمتع هذا المشروع بموقع استراتيجي في قلب دبي ويَعِدُ المقيمين فيه بأسلوب حياة فاخر.

فمع 195 تاون هاوس مؤلف من ثلاث أو أربع غرف نوم، و96 فيلا متصلة مؤلفة من ثلاث أو أربع أو خمس غرف نوم، سوف يُعزّز مشروع “جميرا لاكشري” مزايا أسلوب الحياة الفاخر التي تُعرَف بها عقارات جميرا للجولف، سواء في المساحات الداخلية أو في الهواء الطلق. يقع هذا المجمّع على أرض ملعب “فاير” العالمي للجولف، وهو يطلّ على البحيرة، الحدائق أو ملعب الجولف. كما أنّ شرفات سطح المبنى والحدائق الخاصة تعزّز تجربة المقيمين، بما أنّها تتيح لهم الانغماس في المساحات المحيطة بهم حيث تعمّ أجواء من السكينة والهدوء.

وعلاوةً على ذلك، يوفّر مشروع “جميرا لاكشري” فرصةً لإنشاء منازل حسب الطلب مع خيارات تصميم، وديكور داخلي ومخططات تناسب الاحتياجات الفردية. فمثلاً، يمكن تحويل ثلاث فلل متصلة تمّ شراؤها معاً إلى فيلا فاخرة.

170826_master_bedroom_01

والجدير ذكره أنّ مشروع “جميرا لاكشري” يضمّ مركزاً اجتماعيا مع نادٍ رياضي وحوض سباحة. يستطيع المقيمون الاستفادة من ملاعب الأطفال وإمكانية ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ومضمار الركض، وساحة النافورة، فضلاً عن عدّة حدائق مميزة ومنسّقة من وحي مناطق مختلفة (بما فيها الحديقة الأوروبية، والحديقة الآسيوية، والحديقة العربية، وحديقة الغابة، وحديقة البلازا)، وبوسعهم استخدام عربات الجولف للتنقّل وتمضية أطيب الأوقات في العديد من المساحات العائلية. بالإضافة إلى ذلك، يستطيع الضيوف الاستمتاع بالمرافق العالمية الخاصة بملاعب الجولف في عقارات جميرا للجولف، والنادي الذي يقدّم تشكيلةً من خيارات الطعام، ومرافق صحية والمتاجر المخصصة للاعبي الجولف المحترفين.

تضمّ منازل “جميرا لاكشري” أحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا لتوفير مساحة عيش أكثر سلاسةً ومراعاةً للبيئة، فتقنيات الإضاءة المتقدمة ووسائل الترفيه موضوعة في متناول المقيمين. كما أنهم يحصلون على أفضل خدمة إنترنت مع “لاي فاي”.

تجدر الإشارة إلى أنّ كافة المنازل متصلة بنظام إدارة المجمّع الآلية الذي يساعد على تنظيم وكشف المشاكل في أحواض السباحة، ويعزّز مستوى الأمن.

كما تتوفر كاميرات المراقبة، وأزرار الطوارئ وأنظمة الحماية من الحرائق في كافة أنحاء المشروع. يتم الدخول إلى المشروع بواسطة بطاقات تشفير أو أجهزة جوالة مسجّلة، وتتوفر أيضاً عناصر التصميم التي تساهم في الحدّ من البصمة الكربونية. كما أنّ مرائب السيارات الكهربائية، وأنظمة الري وتسخين المياه التي تعمل بالطاقة الشمسية، وتقنيات معالجة مياه الصرف الصحي وإدارة النفايات العضوية تشكّل مزايا تضاف إلى المنزل. ولا بدّ من التنويه بأنّ الأثاث المستقدم من مصادر مستدامة يساهم في تخفيض البصمة الكربونية.

بدأت فعاليات البيع الخاصة والتي يقتصر حضورها على المدعوين في 9 سبتمبر، وحضرها المواطنين الإماراتيين، والمقيمون في عقارات جميرا للجولف والعملاء الأوفياء. أمّا فعاليات البيع العامة فسترحّب بالمشترين في إطار معرض سيتي سكيب العالمي من 11 إلى 13 سبتمبر. وستستمرّ عمليات البيع في نادي عقارات جميرا للجولف فيما تستضيف هذه الأخيرة بطولة موانئ دبي العالمية للجولف من 16 إلى 19 نوفمبر في دورتها التاسعة.

تبدأ الأسعار من 2.3 مليون درهم إماراتي وتتوفر خطط دفع مبتكرة ومدروسة. ومن المزمع تسليم المجمّع في الربع الرابع من العام 2019.

 تتمركز عقارات جميرا للجولف في قلب دبي الجديدة، ويتألف 75% منها من حدائق خضراء غنّاء، وبحيرات ومساحات عشبية تتراصف عليها الأشجار في جميع الأرجاء. يُذكر أنّ “جميرا لاكشري” هو المجمّع السادس عشر الذي يتمّ إطلاقه في هذه الوجهة، حيث أنّ المقيمين يبقون على اتصال دائم مع محيطهم والعالم الخارجي. وبفضل الطرق السريعة المجاورة، لا تبعد عقارات جميرا للجولف أكثر من 20 دقيقةً عن وسط مدينة دبي، ودبي مارينا، ومناطق الأعمال في مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام، كما تقع على بُعد 10 دقائق عن مطار آل مكتوم الدولي ونصف ساعة عن مطار دبي الدولي. تعمل عقارات جميرا للجولف عن كثب مع هيئة الطرق والمواصلات على إنشاء محطة مترو خاصة ومحطات للباصات في كافة أرجاء الوجهة. كذلك، تقع مدارس، ومستشفيات ومطاعم كثيرة، ناهيك عن معيصم سيتي سنتر مول على مسافة قريبة جداً من عقارات جميرا للجولف.

وبالتالي، لا شكّ أنّ منازل التاون هاوس والفلل المتصلة سوف تستقطب المستثمرين والمستخدمين النهائيين على حد سواء. تُعتَبر مساكن “جميرا لاكشري” الذكية، والآمنة والمستدامة مميزةً بالفعل، حيث أنّ كافة غرفها فسيحة تضم حماماً متصلاً، ومساحة للتخزين ودشّاً مزدوجاً، وتوفّر إمكانية الدخول إلى السطح. كما تتضمن غرفة نوم رئيسية رائعة، وخزائن كبيرة، وغرفاً لائقة لعاملات المنزل، وتتمتع بتصميم رائع في المساحات الداخلية والخارجية على حد سواء.

هنا، يمتّع المقيمون أنظارهم بمشاهد أخاذة حيث أنّ الحدائق الخاصة تطلّ مباشرة على ملعب الجولف، والحدائق المنسقة أو البحيرات من كل زاوية، ناهيك عن مناظر الأفق التي تخطف الأنفاس. كما أنّ التصميم الذكي، والآمن والمستدام الذي يحدّ من البصمة الكربونية، يمنح المشروع قيمةً مضافةً.

وإلى جانب موقعه المجاور لنادي عقارات جميرا للجولف، يتمتع مشروع “جميرا لاكشري” بمزاياه ومرافقه الخاصة. فهو يحتضن حدائق منسقة من وحي مختلف مناطق العالم، وألعاباً في الهواء الطلق، ومركزاً مجتمعياً، وغابةً، ومسطّحات مائية، وبحيرةً، وتاون بلازا، وملاعب للأطفال، ومطعماً، ومتجراً للمأكولات الفاخرة وغيرها الكثير.

يركّز السوق على توفير الأسعار الجذابة وخطط الدفع المرنة بعد التسليم. وتتغاضى المشاريع السكنية عن المبدأ الجوهري الذي يتمحور حول المزايا الذكية وعالية الجودة على جميع الأصعد. صحيح أنّنا نتّبع خطة دفع مبتكرة بعد التسليم ونوفّر أسعاراً جذابةً، إلا أنّها ليست الميزة الوحيدة التي نروّج لها أو نركّز عليها لاستقطاب الشراة.

فنحن نركّز على توفير أفضل المزايا في قطاع العقارات والتي تشتمل على الموقع الاستراتيجي، التماهي مع الطبيعة، التصميم الذكي، المرافق المذهلة، معايير الجودة العالية، المخططات المتطوّرة، ومعايير الأمن، والسلامة والاستدامة.”

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مراسي دبي اهم مشاريع (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك