الفعالياتمسرحيات وكوميديا

دبي تستضيف مسرحية المرأة ذات الرداء الأسود

عين دبي – مسرح

تستضيف إمارة دبي مسرحية الرعب و الغموض المرأة ذات الرداء الأسود the woman in black ، والتي إستقطبت أحداثها من قصّة للروائيّة سوزان هيل  و تمّ إنتاجها كفيلم حاز على إعجاب مئات آلاف المشاهدين من حول العالم .

تجدر الإشارة الى أن هذه المسرحيّة شاهدها ما يفوق 7 مليون مشاهد حول العالم وها هي اليوم تأتي إلى دبي للمرّة الثانية نظراً للإلحاح بإعادة عرضها لما لاقته من إعجاب العام الماضي.

مسرح مدينة جميرا، يعتبر من أكثر المسارح التي تستضيف أغلب العروض المسرحية التي تقام في دبي , و قد تم تصميمه ليتّسع لـ 442 مقعداً كي يماثل تصميم قلعة عربية عتيقة وهو أول مسرح تم بناؤه في دبي وتمّ افتتاحه في عام 2004. يقدِّم المسرح عروضاً ترفيهيةً متنوعة تتراوح بين مسرحيات “شكسبير” وعروض “برودواي” الموسيقية، ومن عروض الأوبرا إلى الحفلات الموسيقية الكلاسيكية بالإضافة إلى عروض “البانتوميم” (التمثيل الصامت) والعروض الكوميدية و يمكن شراء التذاكر الدخول اليه عبر الإنترنت أو من خلال شباك التذاكر في المسرح ذاته.

دليل مسرحية الرعب و الغموض المرأة ذات الرداء الأسود the woman in black

التاريخ: 26 سبتمبر الى 02 أكتوبر 2017

التوقيت:

27 سبتمبر و 2 أكتوبر الساعة 11 صباحاً
29 و30 سبتمبر الساعة 3:00 بعد الظهر
27 و28 و29 و30 سبتمبر و1 و2 أكتوبر الساعة 8 مساءً

المكان: مسرح مدينة جميرا, دبي

رسم الدخول:

مقاعد “في آي بي” 230 درهم
مقاعد عاديّة 200 درهم
مقاعد البلكون 180 درهم

الهاتف : 97143666546

للحجز إتصل بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك