رأس الخيمة

رأس الخيمة تستضيف الحفل الموسيقي فيفالديانو – مدينة المرايا

عين رأس الخيمة– فعاليات

تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم إمارة رأس الخيمة ، أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة عن استكمال التحضيرات لاستضافة الحفل الموسيقي- ’فيفالديانو – مدينة المرايا‘.

ويرتقي الحفل يوم 27 أكتوبر القادم إلى مستوىً جديد من العالمية، إذ ينظم على ارتفاع 1600 متر فوق مستوى سطح البحر عن قمة جبل جيس، القمة الأعلى في دولة الإمارات العربية المتحدة.

رأس الخيمة تستضيف الحفل الموسيقي فيفالديانو – مدينة المرايا

ويقود هذا العمل الفني الرائع المؤلف والعازف الموسيقي التشيكي ميشال دفوجاك الحاصل على أرقى الجوائز العالمية والذي بات اسمه مقترناً بالموسيقى الكلاسيكية في العصر الحديث، حيث يجمع الأعمال الفنية الرائعة والمستوحاة من عصر الباروك ومقطوعات الموسيقي الإيطالي الشهير أنطونيو فيفالدي ليمزجها مع تأثيرات بصرية ثلاثية الأبعاد وعروض ضوئية، مقدماً بذلك للجمهور تحفةً فنية تليق برقي الموسيقى التي يقدمها.

سيقام عرض ’فيفالديانو – مدينة المرايا‘ يجمع أوركسترا كبيرة من أمهر العازفين على الآلات الموسيقى الكلاسيكية والحديثة على منصة جبلية شيدت خصيصاً لهذا العرض. كما ينطوي العرض على عروضٍ ضوئية على شاشات كبيرة الحجم أمام المنصة وخلفها، إلى جانب تصاميم ضوئية متطورة ومذهلة تستخدم تكنولوجيا متقدمة لتوفير تجربة موسيقية ثلاثية الأبعاد لا مثيل لها. وستنطلق أوتار العازفين من على قمة الجبل لتترنم بألحان فيفالدي وعلى رأسها مقطوعة الفصول الأربعة الشهيرة، فيما تكتمل روعة العمل الفني مع الرقصات الساحرة التي تضفي بعداً جديداً للعمل وتبث فيه الحياة النابضة بالألوان.

تبدأ أسعار التذاكر لهذا العرض الفريد من 300 درهم إماراتي، وهي متوفرة من بداية سبتمبر في (virgin Tickets) و(Platinum List). وبإمكان الضيوف الذين يرغبون الإقامة في رأس الخيمة والاستمتاع بما توفره الإمارة من مواقع سياحية جذابة، الاستفادة من خصم 20% على الغرف في فندق هيلتون جاردن إن – رأس الخيمة في الفترة من 26-28 أكتوبر 2017.

يذكر أن حاملي تذاكر لحضور الحفل في جبل جيس بإمكانهم الوصول إلى الموقع عبر خدمة الحافلات المجانية ذهابا وإيابا حيث ستكون متاحة من أمام مركز رأس الخيمة للمؤتمرات في جزيرة المرجان ومركز الحمراء للمؤتمرات وفندق هيلتون جاردن إن في رأس الخيمة. وستتوفر حافلتين أمام كل موقع على أن تنطلقا في الساعة الرابعة، والرابعة والنصف عصرا.

ويأتي حفل ’فيفالديانو‘ بالتعاون مع جزيرة المرجان وبرعاية ’ستيفن روك‘ كراعي بلاتيني وشركة RAK Rock‘ كراعي ذهبي.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك