رأس الخيمة

راس الخيمة تستضيف النسخة الثانية من جولة التحدي الأوروبية للجولف

عين رأس الخيمة – فعاليات

بعد عشرة أشهر من استضافة إمارة رأس الخيمة لجولة التحدي الأوروبية للجولف، تستعد الإمارة لتنظيم النسخة الثانية على أرض نادي الحمراء للجولف في الفترة الممتدة بين 25 – 28 أكتوبر المقبل.

وأكد اللاعب الإنجليزي جوردان سميث، حامل لقب النسخة الماضية من المسابقة، على الإستعداد الكامل لملعب الجولف  في نادي الحمراء لاستضافة نجوم اللعبة المستقبليين.

ونجح سميث في تقديم مستويات فريدة من نوعها كلاعب صاعد خلال الجولة الأوروبية، حيث تمكن من حجز بطاقة المشاركة الأولى له ضمن بطولة محترفي الجولف الأوروبية بعد الأداء المميز الذي قدمه خلال تحدي رأس الخيمة للجولف الذي اقيم في أكتوبر الماضي، والذي حافظ فيه على الصدارة طوال فترات المسابقة.

راس الخيمة تستضيف النسخة الثانية من جولة التحدي الأوروبية للجولف

ويحتل سميث، البالغ من العمر 24 عاماً، حالياً المرتبة 17 في ترتيب ’السباق إلى دبي‘، مستفيداً من النتائج المميزة التي حققها، حيث نجح بالوصول إلى المراتب العشرة الأولى ضمن عدد من البطولات، إلى جانب تحقيقه المركز الأول في بطولة بورشه المفتوحة التي استضافتها مدينة هامبورج الألمانية في شهر أغسطس. كما تمكن سميث من الارتقاء في التصنيف الدولي الرسمي للجولف إلى المرتبة 69، وضمن المشاركة في جولة موانئ دبي العالمية للجولف لدى جميرا جولف إستيت التي يبلغ مجموع جوائزها 8 مليون دولار وتفام في الفترة من 16-19 نوفمبر.

وعلى الرغم من أدائه المميز ضمن المشاركات الموسمية الذي فاق جميع التوقعات المنتظرة من لاعب صاعد، إلا أن سميث يعزو النتائج المبهرة والتقدم السريع نحو المنصات العالمية الذي حققه هذا العام إلى أدائه المميز على مدى الأيام الأربعة لمنافسات تحدي رأس الخيمة للغولف التي أُقيمت خلال الشتاء الماضي.

شكلت التحديات وتقديم مستويات ثابتة دفعةً معنويةً كبيرةً بالنسبة لي، وكنت محظوظاً للغاية لتمكني من الاستمرار على هذا الاداء خلال الموسم كلاعب صاعد في الجولة الأوروبية. وتسير الأمور لصالحي حتى الآن، الأمر الذي يجعلني أُثمّن أكثر فأكثر أهمية الفوز الذي حققته في رأس الخيمة، خاصةً في وصولي إلى الترتيب والمستوى الذي أنا عليه اليوم. ومع أني في بداية مسيرتي في عالم الجولف – وأمامي طريق طويل لأقطعه، إلا أن الفوز في رأس الخيمة كان وسيبقى مفصلاً أساسياً في مسيرة تقدمي”.

Back in RAK – Smith at Al Hamra Golf Club

ومع استعداد أبرز وأهم لاعبي الجولف الصاعدين من شتى أنحاء العالم للمشاركة في النسخة الثانية من تحدي رأس الخيمة للجولف، والذي سيقام بعد ستة أسابيع، يعتقد سميث، الذي لن يتمكن من الدفاع عن لقبه والمشاركة في المسابقةكونه أصبح لاعباً ضمن تصنيف الجولة الأوروبية، أن أرض نادي الحمراء للجولف ستشكل تحدياً واختباراً حقيقياً لقدرات اللاعبين الصاعدين ضمن جولة التحدي الأوروبية.

ومع مشاركة 105 من أبرز المواهب الأوروبية مع مجموعة من اللاعبين المحليين واللاعبين المدعوين من قبل الجهات الراعية ليتنافسوا جميعاً على الفوز باللقب ضمن نادي الحمراء للجولف، يعتقد السيد هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة التي تنظم تحدي رأس الخيمة للجولف 2017، بأن البطولة ستقدّم لعشاق الجولف في الإمارات العربية المتحدة فرصة للاستمتاع بأروع المنافسات الشيقة على مدار 4 أيام.

وتقام النسخة الثانية من تحدي رأس الخيمة للجولف 2017 بمشاركة عدد من الرعاة كطيران الإمارات وفندق والدورف أستوريا رأس الخيمة، ومجموعة الحمراء، ونادي الحمراء للجولف.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك