حول المدينة

أبل الإمارات تعلن عن شواغر عمل جديدة

عين دبي – حول المدينة

أعلنت شركة آبل عن بحثها هاى موظفين جدد من ذوي الخبرة والمؤهلات في مجالات البيع بالتجزئة والتسويق والمبيعات في الإمارات وذلك على صفحة الوظائف الشاغرة عبر موقعها الرسمي في شبكة الإنترنت.

تقدم الشركة الأمريكية حاليا للمرشحين الإماراتيين فرصة التقدم لوظائف تتراوح بين استشاري تجزئة وأخصائي فني إلى مدير مخازن، بحسب صحيفة غلف نيوز.

واشترطت أبل على المرشحين المحتملين لهذه الوظائف امتلاك مهارات الاتصال القوية والقدرة على تقديم خدمات إيجابية للعملاء والاهتمام القوي في مجال التكنولوجيا وخاصة في منتجات آبل، كما اشترطت في بعض الوظائف إجادة اللغة الإنجليزية.

يحدث الآن  أصغر 5 مولات في دبي

أما بالنسة لدرجة التعليم المطلوبة في كل وظيفة فتتغير من وظيفة الى أخرى، حيث تحتاج بعض الوظائف إلى إجازة في إدارة الأعمال والاقتصاد، بينما تتطلب وظائف أخرى شهادة جامعية في حقل الهندسة.

تجدر الإشارة الى أن آبل قد حققت أرباح بقيمة 45.4 مليار دولار ومبيعات هواتف آيفون لأكثر من 41 ألف وحدة في جميع أنحاء العالم خلال الربع الثالث من السنة المالية.

للاطلاع على المزيد من الوظائف والتفاصيل يمكن زيارة موقع آبل من هنا

يحدث الآن  قرار بمنع تقديم الكحول خلال الحفلات المعلن عنها في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • شواغر وظائف شركة آبل الامارات (1)
  • متاجر ابل دبي (1)
  • متجر أبل دبي أوقات العمل (1)
الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك