المطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

نوفيكوف دبي يدعم شهر التوعية بسرطان الثدي بطريقته الخاصة

عين دبي – مطاعم

سعياً لتسليط الضوء على أهمية رفع التوعية بمرض سرطان الثدي خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول، سيرحب مطعم وردهة “نوفيكوف دبي” الآسيوي المعاصر بضيوفه من خلال تقديم مشروبات وردية اللون طوال الشهر.

نوفيكوف دبي يدعم شهر التوعية بسرطان الثدي بطريقته الخاصة

بعد احتساء المشروب الوردي المنعش، بإمكان ضيوف المطعم الاستمتاع بتجربة الطعام الشهية والغنية بالنكهات كما اعتادوا، ثم التوجه إلى ردهة نوفيكوف الأنيقة التي تم إطلاقها مؤخراً للاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الحميمية والمفعمة بموسيقى الدي جي الحيّة التي يقدمها المتألق دي جي تريكس ليفتن حواسكم بأسلوبه الرائع في دمج وخلق موسيقى مميزة.

Novikov

يستقبل مطعم وردهة “نوفيكوف دبي” زواره من جميع أيام الأسبوع من الساعة 12.30 ظهراً إلى 3.00 عصراً، ومن الساعة 6.00 مساءً إلى الساعة 2.00 فجراً من الأحد إلى الخميس. أما يوم الجمعة، فمن الساعة 1.00 ظهراً إلى 4.00 عصراً، ومن 4.00 عصراً إلى 2.00 فجراً. وأخيرا يوم السبت من الساعة 12.30 ظهراً إلى 2.00 فجراً.

يقع مطعم وردهة “نوفيكوف ” في فندق شيراتون جراند في شارع الشيخ زايد بإمارة دبي. للحجز الرجاء التواصل عبر: reservations@novikov-dubai.com أو الاتصال على رقم هاتف: +97143888744

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك