السيارات

العربية للسيارات تطلق حملة فرصة واحدة للتجديد 5 أيام فقط

عين دبي – محركات 

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن إعادة إطلاق حملتها الشهيرة التي تحمل اسم “فرصة واحدة للتجديد، 5 أيام فقط” للمرة الثانية هذا العام. وخلال هذه الحملة التي تتواصل لخمسة أيام فقط من 14 إلى 18 سبتمبر فقط، سيحظى العملاء بفرصة فريدة لاستبدال سياراتهم الحالية بأي من سيارات إنفينيتي الجديدة.

ويتولى الإشراف على عملية الاستبدال خبراء العربية للسيارات، حيث يقومون بتقييم السيارات، للتأكد من حصول العملاء على أفضل صفقات الاستبدال لسياراتهم، إلى جانب الاستفادة من توفير التكاليف بفضل الأسعار التي لا تقبل المنافسة على السيارات المستعملة من كافة العلامات التجارية. وترحب الحملة بالعملاء، وتقدم لهم فرصة أخرى للارتقاء إلى إنفينيتي، وذلك بعد النجاح الكبير للحملة التي أطلقتها الشركة في شهر مايو الماضي من هذا العام.

وكجزء من جهود الشركة المتواصلة لتزويد عملائها بتجارب استثنائية عند شراء السيارات، صممت هذه الحملة المتاحة لخمسة أيام فقط لضمان رضا العملاء، والاستمتاع بقيادة سيارات جديدة. وسيتم إطلاق الحملة عبر جميع مراكز إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، ويسرّ العربية للسيارات أن تتوجه بالدعوة إلى جميع عملائها لزيارة أقرب مركز إنفينيتي قبل 18 سبتمبر الجاري للاستفادة من هذا العرض، وذلك بقيادة سياراتهم الحالية والخروج بسيارات جديدة قبل نهاية العرض.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى