أبوظبي

فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي يكشف عن مفهوم جديد لاحتساء الشاي

عين أبوظبي – فنادق

يروي فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي لضيوفه قصة تقديم الحلويات والحلوى في بلاد الصحراء من خلال مفهوم جديد أطلقه للاستمتاع بأمسية احتساء الشاي الجديدة.  

ولضمان توفير محيط يعكس الثقافة الإماراتية، تولى كبير الطهاة رينر لوبفر مسؤولية إعداد وتحضير قائمة الطعام الخاصة بالتعاون مع محمد يجين رئيس طهاة مطبخ المخبوزات. وسيعمل طهاة الفندق على سد تلك الثغرة بين المأكولات المحلية والعالمية، من خلال إضافة لمسات معاصرة للمخبوزات الفرنسية العريقة بجودتها باستخدام المكونات المحلية. وتم تصميم القائمة الجديدة لتعكس نمط الحياة في إمارة أبوظبي بطريقة فنية ومبتكرة تمزج نكهة الحياة المعاصرة وتتناغم مع ذوق وتاريخ المدينة الغني.  

وتتضمن قائمة أمسية احتساء الشاي باقة غنية من الحلويات وتشمل الكعكات والوجبات الخفيفة والمعجنات التي تحتوي على أطيب المكونات المحلية.  

ويتم تقديم حبات الزبيب الذهبية والكعكات إلى جانب الكريمة المخفوقة ومربى الفراولة مع تمر المدجول.  

ولمحبي الوجبات الخفيفة الشهية، يقدم الفندق تشكيلة متنوعة من الوجبات اللذيذة ومن بينها طبق الشيش طاووق مع بهارات السماق المتبل، وشرائح الديك الرومي ولفائف الجبنة العربية وطبق مشكل روبيان والحمص مع الخبر المحمص.  

ولا تكتمل أمسية احتساء الشاي دون إضافة مجموعة متنوعة وواسعة من المعجنات والمخبوزات والحلويات اللذيذة، ولذلك حرص الشيف رينر على توفير اختيارات متنوعة لينعم الضيوف بمتعة الاختيار من بينها، وتشمل بودينغ التوت بالزعفران وتشيز كيك البرتقالية وتارت الزعتر بالفراولة وموس جبنة الماسكربوني بالهيل والكريمة المخفوقة وكعكة الشوكولاتة بماء الورد واللوز، وكعكة الفستق بالليمون ومختلف أنواع البقلاوة. وتتوفر أيضاً مجموعة مختارة من مزيج الفواكه الموسمية الطازجة التي تقدم مع زبادي النعناع والكراميل المملح وشوكولاتة الذهب مع المكسرات الذهبية. 

تستقبل ردهة بهو الفندق الضيوف للاستمتاع بأمسية الشاي يومياً من الساعة 2:30 ظهراً وإلى الساعة 6 مساءً مقابل 220++ درهماً للشخصين، وتشمل تقديم القهوة والشاي.  

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 02 509 8555 أو عبر البريد الإلكتروني restaurantreservations.slad@shangri-la.com.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك