الفعالياتفعاليات رياضية

ريل بيلاتس تطلق برنامج بيلاتس الصغار لجيل أكثر صحة ونشاط

عين دبي – فعاليات

مع التطور المتسارع الذي تشهده الأشكال المتنوعة من رياضة البيلاتس، تتجه أنظار الآباء والأمهات إلى هذا النوع من التمارين كبداية مبكرة لأطفالهم تحقق لهم حياة صحية ولياقة بدنية عالية على المدى البعيد.

وسعياً منه إلى التعريف برياضة البيلاتس وبدورها الكبير في تطوير الوعي البدني والعقلي في سن مبكرة، قام استوديو ريل بيلاتس بإطلاق برنامج بيلاتس الصغار لمدة 10 أسابيع، والذي يتيح للأطفال تطوير بنية عضلية مناسبة، ووضعية وقوف صحية، إلى جانب تحقيق الاتزان والتناسق.

العودة للمدرسة، والعودة لرياضة البيلاتس

مع حلول شهر سبتمبر، يبدأ الأطفال من جميع الأعمار عامهم الدراسي الجديد. وبعد عطلة صيفية طويلة، يشكل الانضمام لبرنامج من 10 أسابيع من رياضة البيلاتس الطريقة الأمثل للحفاظ على حياة صحية.

إذ يعاود ريل بيلاتس إطلاق برنامجه الشهير بيلاتس الصغار، الذي حقق شعبية واسعة بين الأطفال لدى إطلاقه للمرة الأولى في يناير من هذا العام، متيحاً لهم الفرصة لتطوير بنية سليمة ومفاصل صحية.

ريل بيلاتس تطلق برنامج بيلاتس الصغار لجيل أكثر صحة ونشاط

البرنامج متاح للصغار بين سن 7 و14 سنة، ومتوفر في كل من فرعي ريل بيلاتس في منطقة أبراج بحيرات الجميرا، و ’بالم ستريب‘ مول في جميرا.

ممارسة التمارين الرياضية بعمر مبكر لحياة صحية طويلة

من المُثبت أن رياضة البيلاتس تساعد في تحسين كل من الحالتين البدنية والعقلية، وتبرز فائدتها في المرحلة العمرية الحساسة بين 7 و14 سنة، حيث يعايش الأطفال حالة مستمرة من التغير والتطور. إذ توفر رياضة البيلاتس مجموعة متنوعة من الفوائد التي تشمل تحسين وضعية الجسم، وتقويم العمود الفقري، وزيادة القوة والمرونة، إلى جانب التفكير الإيجابي.

فضلاً عن ذلك، تتيح ممارسة التمارين في سن مبكرة الكثير من الفوائد إلى جانب اللياقة البدنية العالية، إذ تساهم الرياضة في تعزيز مزايا أخرى بما فيها تحسين القدرة على التعلم، والأداء الرياضي، إلى جانب بناء الثقة بالنفس.

تفاصيل جدول الحصص:

  • أبراج بحيرات جميرا

7 – 9 سنوات

أيام الإثنين 4 مساءً – 5 مساءً

18 سبتمبر – 20 نوفمبر 2017

10 – 14 سنة

أيام الأربعاء 4 مساءً – 5 مساءً

20 سبتمبر – 22 نوفمبر 2017

  • بالم ستريب مول

7 – 9 سنوات

أيام السبت 9 صباحاً – 10 صباحاً

23 سبتمبر – 25 نوفمبر 2017

10 – 14 سنة

أيام السبت 10 صباحاً – 11 صباحاً

23 سبتمبر – 25 نوفمبر 2017

يمكن الاشتراك في البرنامج لمدة 10 أسابيع مقابل 850 درهم إماراتي. قم بزيارة الاستوديو الأقرب إليك للتسجيل، وللمزيد من التفاصيل تواصل معنا على الرقم 04 458 5399

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك