أبراج ومبانيالوجهات

مجموعة 574 سبورت تفتتح متجرها في دبي مول

عين دبي – وجهات

إفتتحت شركة نيو بالانس للأحذية متجرها في دبي مول خلال الشهر الجاري. ويقع  أمام الحوض المائي “دبي أكواريوم“، وهي بقعة متميزة ملائمة لعرض عروض المواسم القادمة بما فيها مجموعة 574 سبورت الشهيرة التي يفضلها المستهلكون منذ أواخر ثمانينات القرن الماضي.

تتميز مجموعة 574 سبورت بلمسة عصرية على التصميمات الشهيرة للأحذية المصممة للركض على الطرق الوعرة والتي تلائم مستهلكي اليوم العصريين المهتمين بالأناقة. صُممت مجموعة 574 سبورت لسد الفجوة بين الأداء وأسلوب الحياة، فهي تجمع بين الأناقة التي تُعرف بها منتجات نيو بالانس على نطاق واسع وتقنيتها الحديثة للتوسيد، وذلك لإنتاج حذاء مريح وأنيق في الوقت نفسه.

يحدث الآن  مطعم أوبين يحتفل بموسم الاعياد 2017

New Balance W 574 AED 449

وقد أعادت نيو بالانس تصور مجموعة 574 سبورت وزودتها بنعال تتميز بشرائح توسيد إسفنجية طرية وحشوات ماصة للصدمات، مما يوفر لمرتديها مستوى جديد من الراحة. كما يساعد التركيب غير التقليدي للسان والحذاء على سهولة الخلع، بينما يعمل الجزء العلوي المصنع من جلد الغزال والخيوط المشبكة على تعزيزالمظهر. كما أن النعل الخارجي الصلب المطاطي الخفيف ذو تصميم مجعد حتى يلائم مجموعة مختلفة من التضاريس.

ومع وجود أزواج محدودة من الدفعة الأولى من مجموعة 574 سبورت -التي نفدت بالفعل من المتجر- يمكن لعشاق الأحذية الرياضية الآن الحصول على الدفعة الثانية من المجموعة. يتميز الطراز المصنع من جلد الغزال بطبقة علوية مشدودة من الخيوط المشبكة ويظهر عليه شعار N بالجلد وشريط عند الكعب، كما يتميز بالجزء الأمامي (صندوق الأصابع) المثبت من أعلى إلى أسفل، وهو متوفر بألوان طبيعية، مثل الأزرق المائي والبيج الصحراوي والزيتوني الجبلي للرجال والرمادي الحجري الرملي والزهري للسيدات.

يحدث الآن  الأن يمكنكم استبدال مجوهراتكم الذهبية القديمة بأخرى ماسيّة مع بيور جولد للمجوهرات

تضم الدفعة الثالثة الأحذية ذات الشكل والمضمون الأكثر رياضية في المجموعة، وتتميز بطرزها الحيوية التي تحتوي على شبكة علوية إلى جانب شعار N المثبت على الحذاء وتركيب صندوق الأصابع الانسيابي لتسهيل الحركة. انضم إلى صفوف المنتظرين وترقب عرضها على الأرفف ابتداءً من أول سبتمبر.

معلومات المتجر:

دبي مول

مواعيد العمل: من 10 صباحاً إلى 12 عند منتصف الليل

هاتف: 0565268663

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك