الفعاليات

ليتل غلادييتر تطلق برنامجٍ لدروس الرياضة الصباحية

عين دبي – فعاليات

قام مركز “ليتل غلادييتر” في دبي، المركز الأول المختص بصحة الأطفال ولياقتهم البدنية، بإطلاق برنامجٍ لدروس الرياضة الصباحية يتيح للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وأولئك الذين يتلقون تعليماً منزلياً بالاستمتاع بدروس التربية البدنية الصباحية.   

يقع مركز “ليتل غلادييتر” في مول “غولدن مايل غاليريا” في نخلة جميرا، وهو مركز مجهز بكافة معدات الرياضة واللياقة البدنية، حيث يستطيع الأطفال من كافة الأعمار والقدرات الالتحاق بصفوف اللياقة وبرامج التدريب. كما يتواجد في المركز أخصائي علاج طبيعي يتمتع بخبرةٍ في التعامل مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

يمتد مركز “ليتل غلادييتر” على مساحة 7.400 قدم مربع، حيث يُقدم دروساً في الألعاب الجمبازية ورياضة تفاعلية تشمل تسلق الجدران والأشجار، والألعاب الرياضية الافتراضية، واليوغا والكارديو للأطفال، والكيك بوكسينغ، إضافة إلى حمام وسبا مخصصين للأطفال، وبركة سباحة مع مدربين محترفين لكل الصفوف، كما تستضيف الصالة حفلات أعياد الميلاد والمناسبات الخاصة عند بركة السباحة، إلى جانب دروس السباحة العائلية، ودروس الرياضة الهوائية للأمهات، بإشراف مدربات مختصات. 

يحدث الآن  حفل الدي جي النرويجي كيغو في دبي

88e772acd9f296ff_org

كما يقدم “ليتل غلادييتر” للأطفال ذوي الاحتياجات البدنية والتنموية الخاصة دروساً تحت إشراف خبراء مختصين ومحترفين في السباحة والكيك بوكسينغ والكارديو وألعاب الجمباز.

وقد استلهم الزوجان المقيمان في دبي السيد جافيد والسيدة شانا جاني فكرة إنشاء مركز “ليتل غلادييتر” من رؤية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، والتي من أهدافها تخفيض السمنة المفرطة عند الأطفال في دزلة الإمارات العربية المتحدة من النسبة الحالية البالغة 34% إلى نسبة 12% مع حلول عام 2021.

يحدث الآن  شاهدوا عروض نافورة دبي من الممشى العائم والجديد كلياً!

8f9d53aabcce10ad_org

يتم تنظيم الدروس التي تمتد لساعةٍ كاملة في الساعة 10 و11 و12 من صباح كل يوم، كما ويتضمن البرنامج دروس الرياضة الهوائية المائية للسيدات، بالإضافة إلى دروس الكيك بوكسينغ للأمهات والتي تبدأ عند الساعة 10 من صباح كل يوم، ولأربع مرات في الأسبوع. يتوجب على الأطفال التواجد في المركز قبل 15 دقيقة من بدء البرنامج، ويمكن للأهالي اصطحابهم في نهاية الجلسة. 

وتجدر الإشارة إلى أن “ليتل غلادييتر” افتتح أبوابه للمرة الأولى للأطفال من سن 3 سنوات ولغاية 14 سنة في 10 أغسطس 2017، في مول “غولدن مايل غاليري”، في نخلة جميرا. وسيتم افتتاح مركزين آخرين لـ “ليتل غلادييتر” في دبي خلال الأشهر القادمة، كما ويمكن للأهالي الاستمتاع بجولة في المركز قبل تسجيل أولادهم.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك