المطاعم والمقاهي

ساس كافيه يحتفل بالهالوين في حفل عشاء مانديز مايد مي

عين دبي – مطاعم 

سيحتفل “ساس كافيه“، المطعم الذي يرجع أصله إلى مدينة مونت كارلو الأسطورية، بعيد الهالوين من خلال تغيير ديكورات المطعم وإضافة الزينة التي تتماشى مع أجواء عيد الهلع، ليستمتع الضيوف بتناول العشاء والرقص خلال حفل عشاء “مانديز مايد مي” (Mondays Made Me) يوم الإثنين الموافق 30 أكتوبر. 

وللاندماج مع الأجواء الفريدة التي سيخلقها ساس كافيه، يحث المطعم ضيوفه على ارتداء الأزياء التنكرية خلال تناولهم العشاء والاستمتاع بتجربة مذاقية فريدة من الأطباق المتوسطية الشهية على أنغام موسيقى الدي جي العصرية لقضاء أمسية رائعة لا تُنسى.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

تماشياُ مع تراث ساس كافيه، سيقدم المطعم قائمة طعام تتضمن أطباقاً شهية ومنوعة تعكس النكهات الأصلية من جنوب فرنسا مع لمسة مختلفة في طريقة تقديم الأطباق لتتماشى مع روح الهالويين. أما بعد العشاء، ستُزاح الطاولات جانباً وستخفت الأضواء لتتحول أجواء المطعم إلى حفل تعلو فيه الموسيقى العصرية ليرقص الضيوف على أنغامها، ويستمتعوا بسهرة مشحونة بالطاقة من وحي عيد الهالويين وذلك حتى ساعات متأخرة من الليل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يقع مطعم “ساس كافيه” في منزل الفتان في مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، ويفتح أبوابه من الأحد إلى الجمعة من الساعة الثامنة مساءً إلى الثانية فجراً، ويوم السبت من الثانية عشر ظهراً إلى العاشرة مساءً. للحجز الرجاء التواصل عبر: [email protected]  أو 97143527722

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/فعاليات-الهالوين-في-دبي/ (19)
زر الذهاب إلى الأعلى