الفنادقجربنا لكمفنادق أربع نجوم

فندق جيه ايه حصن حتا ملاذ جبلي يستحق الزيارة

جيه ايه حصن حتا واحة خضراء في ربوع حتا

اقرأ في هذا المقال
  • حتا أحدى المدن التابعة لإمارة دبي
  • جيه ايه حصن حتا واحة خضراء في ربوع حتا
  • تعرف على مرافق وأسعار الفندق
  • إطعام الغزلان خدمة يوفرها الفندق

عين دبي – فنادق 

يحتاج كل شخص من فترة لأخرى إلى ملاذ يبعده عن صخب المدينة، و روتين الأعمال، و مشاكل الحياة اليومية، فإن كنت لا تنوي السفر، فتوقف أيها القارئ قليلاً عند هذه المراجعة حول ملاذ محلي يتخذ من الجبال مقراً له، والمساحات الخضراء ساحة له، أنه فندق جيه أيه حصن حتا.

يبعد هذا المنتجع الجبلي عن إمارة دبي حوالي ساعة ونص بالسيارة، ويقع في مدينة حتا أحدى المناطق التابعة لمدينة دبي، حيث اشتهرت هذه المنطقة بجبالها وسدها المائي الذي أصبح أحد أهم المعالم السياحية هناك.

فندق جيه أيه حصن حتا
فندق جيه أيه حصن حتا

وقد لبى فريق عمل موقع عين دبي دعوة لقضاء ليلة في فندق جيه أيه حصن حتا، التي تعد من أجمل الليالي التي قضاها فريق العمل في فنادق الإمارات، نظراً لطبيعة الفندق الخاصة التي تتسم بالدفء والحميمية، والتي تشعر بها بمجرد دخولك من بوابة الفندق الرئيسية والتي لن تجدها إلا في هذا الفندق.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
فندق جيه أيه حصن حتا
فندق جيه أيه حصن حتا

لم تتجاوز إجراءات تسليم الغرف المبنية على شكل أكواخ جدرانها من الحجر وسقفها من الخشب الأبيض، وإطلالتها على المساحات الخضراء أكثر من 10 دقائق، حيث تم تجهيز الغرف بكافة مستلزمات الراحة من آرائك للجلوس وتخت كبير الحجم مع تراس خارجي مطل على المساحات الخضراء تبعث في روحك السكينة والطمأنينة والهدوء التام.

فندق جيه أيه حصن حتا
فندق جيه أيه حصن حتا
فندق جيه أيه حصن حتا
فندق جيه أيه حصن حتا

لم نستطيع المكوث في الغرف لأكثر من نص ساعة، رغبة منا لاكتشاف مرافق الفندق والاستمتاع بكل ما يوفره من فعاليات وأنشطة، حيث يوفر الفندق بركة سباحة للكبار وبركة أخرى للعائلات مع كوخ ترفيهي يضم ألعاب الفيديو والبيلياردو وتنس الطاولة، علاوة عن الميني جولف و الرماية، ولعبة الشطرنج العملاقة.

فندق جيه أيه حصن حتا
فندق جيه أيه حصن حتا

بدأت أنشطتنا بالتشميس في البركة المخصصة للكبار ذات الانغام الهادئة والجلسات المتعددة بين الصوفا وآرائك التشميس والطاولات الاعتيادية، لقد كان الجو مقبولاً بدون رطوبة إذا قمنا بمقارنته بإمارة دبي، وبعد ذلك قررنا تناول وجبة الغداء، لذلك اتجهنا إلى مطعم جازيبو المطل بشكل مباشر على بركة السباحة بردهة داخلية وتراس خارجي، ليبدأ مشوارنا في قائمة الطعام المنوعة بين المشويات والمأكولات البحرية والباستا والبيتزا وبعض من مأكولات المطبخ الهندي، وقد اخترنا من المقبلات الكاليماري المقلي “ينصح به” و سبرنغ رول الخضار، حيث امتاز الطبقين بطريقة تقديم مميزة وطعم لذيذ جداً.

فندق جيه أيه حصن حتا
فندق جيه أيه حصن حتا

أما عن الأطباق الرئيسية، فقد طلبنا طبق المشويات الذي يضم الشيش طاوق والريش والكباب، وطبق لحم الضأن بالكاري “ينصح به” مع البطاطا المهروسة، كان المذاق رائعاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى. وصولاً للحلويات التي اخترنا منها برواني الشكولاته مع الأيس الكريم ليكون ختاماً لتجربتنا في ذلك المطعم.

ثم انتقلنا إلى جلسة المطعم الخارجية عند السادسة مساءاً، وهو الوقت المحدد للاستمتاع بالشيشة بجلسة مطلة على المساحات الخضراء وعلى أنغام الموسيقى الهادئة، وقبل الغروب اتجهنا على منطقة يوفرها الفندق على قمة جبل صغير داخل مساحته، للتمتع بمشاهدة رائعة لغروب الشمس من هناك، لا يحتاج الوصول على قمة الجبل جهداً كبيراً، إلا إنها منصة جميلة لالتقاط الصور التذكارية فيها.

فندق جيه أيه حصن حتا
فندق جيه أيه حصن حتا

وبعد أخذ قسط من الراحة من يومنا الطويل بين منصات الترفيه المختلفة في الفندق، حان وقت العشاء، حيث توجهنا إلى مطعم الطابق الأول “جيما Jeema” ذو الديكور الخشبي المميز، بدأ مشوار الطعام برفقة الأغاني التي تؤديها مغنية دائمة في الفندق، لتجعل من أمسيتك هناك أمسية مميزة.

فندق جيه أيه حصن حتا
فندق جيه أيه حصن حتا

لقد بدأت الأطباق تملأ الطاولة من الوجبات التي اخترناها، والتي شملت البطاطا المقلية بدهن البط، والبصل المقلي “ينصح به”، وطبق الدجاج بالزيدة “ينصح به” مع الأرز، وطبق الأسماك بالكاري وحليب جوز الهند مع الأرز، حيث اتسمت الاطباق بطريقة تقديم مميزة ولذة في الطعم لا يمكن وصفه بالكلمات.

وفي اليوم التالي وبعد تناول وجبة الأفطار الغنية بمكوناتها، طلبنا من أحد موظفي الفندق لزيارة الغزلان، حيث يوفر الفندق خدمة إطعام الغزلان التي تتواجد في حديقته، وقد كانت تجربة مميزة جداً عندما تجد نفسك محاطاً بالغزلان من كل جهة.

فندق جيه أيه حصن حتا
فندق جيه أيه حصن حتا

ومن ثم اتجهنا للبركة مرة أخرى للاستمتاع بشمس حتا قبل مغادرة الفندق، ولا تقلق أيها القارئ من الأسعار، فقد وفر الفندق أسعاراً مدروسة للإقامة تبدأ من 550 درهماً للغرفة، ويمكنك الاستمتاع بكل ما ذكر أعلاه ما عدا المطاعم بدون رسوم إضافية، ولابد أن نذكر لكم ان فندق جيه ايه حصن حتا يوفر خدمة التنقل إذا رغبت بزيارة سد حتا لاستخدام الكاياك أو القوارب المتوفرة هناك بين الجبال التي يمكن تصنيفها بتجربة لن تنسها أبداً.

فندق جيه أيه حصن حتا
فندق جيه أيه حصن حتا
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اكواخ حتا (4)
  • https://www 3indubai com/فندق-جيه-ايه-حصن-حتا-ملاذ-جبلي-يستحق-الز/ (1)
  • اشهر المطاعم في حتا (1)
  • فندق جي ايه حتا (1)
  • مطاعم في حتا (1)
  • واحات حتا (1)
زر الذهاب إلى الأعلى