الوجهاتمعالم سياحية

مجموعة متاجر شاتو بلو تفتتح أول متاجرها في الشرق الأوسط

عين دبي – وجهات 

إفتتح مجموعة متاجر شاتو بلو أول متاجرها في الشرق الأوسط على شارع شاطئ جميرا في قلب إمارة دبي النابضة بالحياة.

تسعى ’شاتو بلو‘ التي يملكها الشيف المبدع لال دي سيلفا إلى توفير وجهةٍ مثالية للاستمتاع بمجموعة من الخيارات اللذيذة تتيح للضيوف تقديم الهدايا الرائعة لأحبائهم ومداعبة حواسهم بألذ النكهات بتقديم أشهى وأفخر الحلويات التي تلبي رغبات الذواقة المميزين من خلال إطلاق المتجر الجديد في الإمارات العربية المتحدة.

ويحظى ضيوف المتجر المفتتح حديثاً بفرصة مميزة لاختيار إحدى الأطايب الفرنسية اللذيذة والمحضرة وفق أروع التقنيات من أجود المكونات العالمية بشكلٍ يومي ضمن الموقع الخاص بالمتجر، ويستطيع رواد الوجهة الجديدة الانغماس بنكهات عروضه الشهية والرائعة داخل المكان أو الاستمتاع بخدمات الطلب الخارجي. وفي ظل الانخفاض المطرد لدرجات الحرارة، بات بإمكان الضيوف التلذذ بوجبات الفطور والغداء والعشاء على التراس الفسيح ذي الإطلالة المذهلة على أفق دبي الساحر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2017-09-18_20-39-12

ويعتبر ’شاتو بلو‘ الجديد في دبي أول متاجر العائلة في المنطقة، حيث تضمّ المجموعة ما يزيد عن 50 متجراً منتشراً في أنحاء إندونيسيا. وتقوم فلسفة العلامة الراقية على توفير أفخر المكونات ذات الجودة العالية عبر جميع المنتجات التي يتم تقديمها. كما يرى فريق الطهاة أن المذاق الفريد الذي تتميز به منتجاتهم هو سرّ نجاحهم الباهر الذي يجعلهم في معزل عن منافسة العلامات الأخرى، حيث يقوم الخبازون وأخصائيو تزيين المنتجات بابتكار مزيج فريد يجمع بين المكونات المتنوعة والنكهات الشهية والتقنيات الفريدة ضمن موقعهم الخاص فوق منطقة المطعم الرئيسي ليوفروا بذلك تجربة ساحرة غنية بألذ النكهات.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم فعاليات مميزة لفترة عيد الفطر المبارك 2024

ويقدم المتجر الجديد باقة مختارة من أشهى الحلويات اللذيذة التي تحمل توقيعه بما فيها: حلوى ’نوتي نوتيلا‘ الغنية وكيك ’ريد فيلفيت‘ الشهية التقليدية، إضافة إلى طبق الـ ’تيراميسو‘ الإيطالي الكلاسيكي اللذيذ. حيث يعكس كل طبق من هذه الأطباق سنوات طويلة من الخبرة متيحاً الفرصة لإبراز مواهب فريق الطهاة المتحمّس للتباهي بمهاراته في المنطقة. وبالمقابل يدعو ’شاتو بلو‘ ضيوفه لاختبار هذه المهارات والخبرات من خلال الطلبات المحضرة خصيصا،ً ما يسمح للطهاة أن يطلقوا العنان لمخيلتهم لابتكار أشهى الحلويات وفق تصاميمٍ ثلاثية الأبعاد تجسد انعكاساً حقيقياً لأحدث الصيحات الموسمية والتوجهات الثقافية.

يحدث الآن  جولة داخل برج العرب تعلن عن عرضها لعيد الفطر 2024

يقع متجر ’شاتو بلو‘ على شارع شاطئ جميرا، أم سقيم، دبي.
أوقات العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل.
رقم الاتصال: 97145597872

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى