خليك عالموضة

مستحضرات صافي رانيا جولد ترتفع شعبيتها في السوق

عين دبي – ستايل

حققت مستحضرات التجميل من ’صافي رانيا جولد‘ شعبيةٍ متزايدة وحضورٍ قوي في السوق، حيث تواصل العلامة الرائدة عالمياً في مجال المنتجات الحلال المختصة بالعناية وتجميل البشرة استقطاب المزيد من السيدات الراغبات باستخدام مستحضراتٍ تجميلية موثوقة ومحضرة من موادٍ طبيعية وحلال.

حيث تميل اليوم العديد من الشركات إلى إطلاق منتجات خاصة بالعناية بالبشرة والجمال تحتوي مواد ومركبات غير حلال، أو قد يتمّ تركيبها بالاعتماد على أدوات أو آليات ملوثة ومستخدمة في تحضير المنتجات غير الحلال، وتتراوح هذه المكونات من الكحول إلى بعض المكونات حيوانية المنشأ مثل الجيلاتين وغيرها. وفي حين قد تدخل في مرحلة التوريد أو المعالجة مكونات غير حلال.ويكمن التساؤل الحقيقي عن طريقة التحقق من موثوقية المكونات وآليات الإنتاج الخاصة بمنتجات العناية بالبشرة وكيفية استخدامها دون الشعور بالقلق أو الشك.

Image1

إلّا أنّ’صافي رانيا جولد‘ قادرة على الارتقاء بعيداً عن هذه الشكوك، عبر باقةٍ من المنتجات المرموقة للعناية بالبشرة، والتي لا تستخدم سوى المكونات النقية تماماًوالحاصلة على شهادة الحلال،فهي كفيلة بتقديم أفضل النتائج بفضل قدرتها علىالتغلغل في خلايا الجلد وتنظيفها بشكلٍ عميق وآمن. ويشار إلى أن جميع منتجات هذه العلامة الفاخرة يتمّ تصنيعها واستيرادها من ماليزيا، التي تعتبر من أهم الوجهات الرائدة على مستوى العالم في إنتاج منتجات الحلال الخاصة بالعناية الشخصية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وقد دفع الطلب المتزايد على منتجات الحلال عموماً والتجميل خصيصاً إلى نشوء فرصةٍ تسويقية هامة، لتسارع’صافي رانيا جولد‘ إلى مواكبتها وتعمل على تلبية هذه الحاجة السوقية. ولم تكتفِ العلامة بتقديممنتجات فعالة توفر أعلى درجات التغذية والعناية بالبشرة، بل كانت حريصةً على الالتزام بالقيم الإسلامية أيضاً. وبالفعل كان لهذه الميزة المزدوجة أثر واضح في جذب شريحةٍ أوسع من المستهلكين وخاصةً بين السيدات العصريات، اللواتي يرغبن باستخدام منتجاتٍ موثوقة أينما ذهبن.

Image3

وتبدي السوق الإسلامية الدوليةمؤشراتٍ إيجابية وجيدة في هذا السياق، فوفقاً لمؤشرات ناسداك OMX، يسجل عدد السكان المسلمين في العالم نمواً سنوياً بنسبة 3%، ومن المتوقع أن يشكل المسلمون 26% من إجمالي عدد سكان العالم في حال استمرت الزيادة وفق هذا المعدل بحلول عام 2030،وهذا ما يعني ازدياد حجم السوق وارتفاع نسبة أرباحها بشكلٍ مطرد. كما أوضح تقريرٌ صادر عن مؤسسة’دينار ستاندرد‘عام 2014 تناول وضع الاقتصاد الإسلامي العالمي، أن قيمة الإنفاقعلى مستحضرات التجميلمن قبل المستهلكين المسلمين في المنطقة قد بلغت 54 مليار دولار، بينما بلغ حجم الإنفاق على مستحضرات التجميل الحلال حوالي 21 مليون دولار أمريكي.

 وباتت المنتجات الحلال والمواد المتوافقة مع الشريعة تلقى ذات الإقبال الذي تشهده الأطعمة الحلال من قبل المسلمين في جميع أنحاء العالم؛حيث يبحث المسلمون الآن عن خيارات تنسجم مع قيمهمالإسلامية في عدد من القطاعات، بما فيها الأزياء والمصارف والسفر والترفيه والأدوية.ويتسع هذا التوجه اليوم ليشمل مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة،ما ساعد في تعزيز مكانة العديد من العلامات التجارية في هذا المجال كعلامة’صافي رانيا جولد‘.

وتعتز العلامة الأولى من نوعها على مستوى المنطقة في مجال المنتجات الحائزة على شهادة الحلال والمختصة بالعناية بالبشرة بمحفظتها الواسعة والمتنوعة التي توفر حلولاً علاجيةً شاملة، وتشمل منتجات تنظيف البشرة وتوحيد لونها وترطيبها وتنعيمها ومعالجة مشاكلها، ما يضمن توفير نتائج مبهرة تترك البشرة متألقة وأكثر شباباً ونضارة. 

وأخيراً تتطلّع علامة’صافي رانيا جولد‘ نحو تحقيق المزيد من الازدهار والنجاح، في ظلّ تعاظم أهمية هذه الفرصة التجارية على مستوى العالم، وتدعم المؤشرات الإيجابية الخاصة بسوق المستحضرات التجميلية الحلال طموح العلامة في بلوغ أهدافها وترسيخ مكانتها.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى