أبوظبي

فندق شانغريلا يحتفل بمهرجان القمر بالمصابيح المضيئة

عين أبوظبي – فنادق

يستضيف فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي مهرجان القمر وهو عيد حصاد شعبي حافل بالفوانيس المضيئة، لأول مرة في تاريخ الفندق خلال الفترة من 3 إلى 6 أكتوبر.

وسيشهد المهرجان الذي يرمز إلى الوحدة والوئام إطلاق قائمة طعام شهية مقتبسة من تقاليد الطهي في الشارع، وإقامة عروض أدائية ترفيهية ممتعة واستضافة ورشات عمل لصنع المصابيح والفوانيس الصناعية، ومن ثم إشعالها والاحتفال بهذه المناسبة بتقديم الكثير من كعكات القمر.

تقام احتفالات مهرجان القمر والمصابيح المضيئة في منتصف شهر الخريف ويتزامن موعده في اليوم الخامس عشر من الشهر الثامن في التقويم الصيني ويحتفل به الصينيون، والفيتناميون بأشكال مختلفة حسب تقاليدهم، ويقع موعده هذا العام في 4 من أكتوبر حسب التقويم الغريغوري. وفي هذا اليوم يكتمل وجه القمر وتبدأ الاحتفالات الآسيوية لإطلاق الفوانيس المضيئة وتناول كعكات القمر التقليدية. و تعد هذه المناسبة فرصة رائعة للعائلات والأصدقاء للاحتفال مع شاتغريلا قرية البري، أبوظبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

b64b91a0f124ec58_org

وستبدأ احتفالات مهرجان القمر يوم الثلاثاء في مطعم هوي آن، الذي يشتهر بتقديم أشهى الأطباق الفيتنامية الأصيلة وتستمر لمدة أربعة أيام. وسيحصل زوار المطعم على تجربة تناول طعام خاصة ومميزة في 3 أكتوبر، حيث سيقدم المطعم وجبة العشاء مع إضاءة المصابيح فوق مائدة الطعام، كما سيتم تقديم الطعام بالأسلوب التقليدي المستوحى من عادات الطهي في الشارع الفيتنامي.

يحدث الآن  مطعم داي باي دونغ أبوظبي ينظم تجربة نوماد سوبر كلوب 2024

وسينضم “شانغ بالاس”، المطعم الصيني الحائز على جوائز عالمية إلى احتفالات مهرجان القمر في 4 أكتوبر من خلال إطلاق قائمة “ضوء القمر”، والتي تحتفي بأشهى وأطيب مأكولات المطبخ الصيني. وسيتولى طهاة المطعم مسؤولية إعداد وخبز كعكات القمر اللذيذة لاستكمال طقوس هذه المناسبة السنوية. كما يوفر المطعم لزبائنه الراغبين بتقديم هدية مميزة في هذا اليوم إمكانية شراء كعكات القمر.

وستبلغ احتفالات مهرجان القمر ذروتها يوم الخميس الموافق 5 أكتوبر بالتزامن مع بداية عطلة نهاية الأسبوع وسوف تتزين بالطابع الثقافي الترفيهي. ويمكن للمقيمين خوض رحلة مشوقة عبر قارة آسيا في فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي، حيث ستذخر أرجاء الفندق العالمي أرقاً بالزخرفات والزينة والأنوار مع الفوانيس والمصابيح الملونة.

فندق شانغريلا يحتفل بمهرجان القمر بالمصابيح المضيئة

وإحياءً لهذه المناسبة يستضيف الفندق ذو الخمس نجوم مهرجان الطعام المستمد من الشوارع الآسيوية في ثلاثة مطاعم من الفندق وهي مطعم “شانغ بالاس” و”هوي آن” و”سفرة بلد”. وسيضم البوفيه، الذي يبلغ 230++ درهم إماراتي للشخص الواحد، مجموعة من أشهر الأطباق المعروفة في المنطقة ومن بينها طبق بطة بكين، وطبق السلطعون السنغافوري الحار، والروبيان على البخار، وطبق قاروص البحر يقدم داخل ورقة من شجر الموز، بالإضافة إلى طبق القريدس بجوز الهند الفيتنامي، وطبق فطائر السلطعون وطبق لحم واغيو بالفلفل الأسود.

يحدث الآن  نادي البطين للسيدات من ماتشا يطلق باقة تجارب ممتعة لرمضان 2024

وفي اليوم الختامي للمهرجان، يحتفي الفندق طوال اليوم بمجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة والأصدقاء وتشمل إطلاق بوفيه يستمر من الساعة 12:30 ظهراً وإلى الساعة 10:30 ليلاً مع صلاحية الدخول إلى شاطئ البحر وبركة السباحة. ويتوفر البوفيه السخي في مطاعم الفندق الثلاثة مقابل 260 ++ درهما للبالغين و90++ درهماً للصغار دون سن 12 (تسمل الطعام والمشروبات الغازية).

فندق شانغريلا يحتفل بمهرجان القمر بالمصابيح المضيئة

كما سيشهد المهرجان استضافة جلسات طهي يشرف عليها طهاة جميع مطاعم الفندق وتركز على الطهي الآسيوي، وفي تلك الأثناء يمكن للصغار الاستمتاع بتزيين كعك الكاب كيك وصناعة المصابيح. ولحظة غروب الشمس، سيدعو طاقم الفندق جميع الضيوف للانضمام إليهم لإطلاق المصابيح (العائمة) المضيئة معاً.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 02 509 8555 أو عبر البريد الإلكتروني [email protected].

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى