حول المدينة

أرخص الفنادق الواقعة بالقرب من برج خليفة

عين دبي – حول المدينة

إن كنت تبحث عن فنادق رخيصة بالقرب من برج خليفة فنحن طاقم مجلة عين دبي نخفف عليكم عناء البحث من خلال هذه القائمة التي تشمل تقريبا جميع الفنادق الواقعة بالقرب من مترو دبي :

1 – داماك ميزون رويال ذا ديستنكشن

ميزن دستر

فندق يقدم أرقى الشقق الفندقية التي تجمع بين أسلوب العيش الفاخر والخدمات الشخصية المتميزة. ويتكون من 52 طابق بإطلالات خلّابة ساحرة، وتتميز الشقق بمطابخ عصرية مجهزة بالكامل لأعمال الطهي. يمكنك تجربة هذه الوجهة الفريدة في قلب مدينة دبي النابضة بالحياة

2 – فندق روضة المروج roda al murooj hotel

فندق روضة المروج في دبي

فندق من فئة فنادق الخمس نجوم، على شارع المركز المالي مقابل دبي مول وبرج خليفة، ويحتوي على العديد من الغرف والأجنحة، وجميعها تحتوي أثاث عصري، بما في ذلك تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس ومكتب للعمل وميني بار ومرافق لصنع الشاي/القهوة، ويشمل الحمام مجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية، كما يضم الفندق مرافق ترفيهية متنوعة منها مركز العافية والنادي الصحي Flow والذي يحتوي جيم مجهز تجهيزاً كاملاً وساونا وحوض استحمام ساخن، ويمكن حجز علاجات المساج مقابل تكلفة إضافية، ويتمتع المجمع أيضًا بخدمات مجالسة الأطفال وغرفة بخار وملاعب للتنس وصالون تجميل في الموقع و مسبح و حوض استحمام ساخن و غيرها الكثير.

3 – رامادا داون تاون دبي ramada downtown

يحدث الآن  تعرف على أفضل تجارب السينما في دبي

تقع في وسط مدينة دبي، وتطل على برج خليفة ونافورة دبي، كما تقع بجوار دار أوبرا دبي مباشرة، و تحتوي 181 جناحًا والتي تتكون من غرف الاستوديو وأجنحة مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وبنتهاوس رائع، و تتميز الغرف بتصاميم داخلية مصممة بشكل أنيق مع لمسات مشرقة كما أنها مفروشة بالكامل مع مطبخ مجهز بالكامل وغسالة صحون ومرافق غسيل الملابس للتمتع براحة ذات أجواء منزلية.

4 – فاراوي هومز Faraway Homes 

تقع هذه الشقة المكيفة في دبي وتضم حديقة مع مسبح خارجي وتراس للتشمس، كما يبعد مكان الإقامة هذا مسافة 33 متر من دار دبي للأوبرا ويضم مواقف خاصة ومجانية للسيارات، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع مناطق مكان الإقامة.

يحدث الآن  احتفالات فندق الريتز كارلتون في دبي بذكرى افتتاحه

6 – فندق روف داون تاون rove downtown dubai 

نظرة على فندق روف داون تاون في دبي

يعتبر من أحدث فنادق ثلاث نجوم في منطقة داون تاون دبي، و يحتوي على 420 غرفة منها الغرف عادية وأخرى بإطلالة رائعة على برج خليفة، جميعها تتميز بتصميمها المدروس مع لمسات الأرابيسك التقليدية، كما أنها مكيفة ومجهزة بشكل جيد لراحة النزلاء، وتضم شاشة تلفيزيونية مسطحة ومفروشات عصرية ومنطقة جلوس، كما تحتوي على حمام خاص يحتوي لوازم استحمام مجانية.

7 -فندق داماك ميزون مول ستريت

2017-09-21_23-59-26

يعتبر أحد أروع وأفخم أبراج الشقق الفندقية وأكثرها رُقِيًّا في وسط مدينة دبي، إذ يتمتع بمزيج جذاب من الأناقة والفخامة الاستثنائية .ويُقدّم مكان إقامة أنيقاً ومريحاً في آن واحد بقلب مدينة دبي النابضة بالحياة.

ويحتوي على مجموعة من الغرف والأجنحة المصنفة من فئة الخمس نجوم، كما يقع على مقربة من أكبر مركز للتسوق في العالم – دبي مول وبرج خليفة الذي يُعد أطول مبنى في العالم.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فندق شرطوان قعة مسا ج وحمام (1)
الوسوم