الفعاليات

حفل فيليب الحاج و رواد الأحمديّة في دبي

عين دبي – حفلات      

يستضيف مسرح ذا فريدج في حي السركال الفنّي ، أمسية مميّزة من موسيقى الفن الشرقي والغربي يحييها عازف البيانو فيليب الحاج و عازف البريكاشن رواد الأحمديّة حيث سيجتمع الشابّان بموهبتيهما المميّزتين لنقل رسالة مفادها أنّ الموسيقى توحّد البشر مهما كانت اهتماماتهم ومعتقداتهم وخلفيّاتهم وحتّى أعمارهم.

فيليب الحاج philippe el hage هو عازف بيانو لبناني أكمل دراسته في العزف الكلاسيكي على البيانو، ثم توجه إلى عالم الجاز وأتقن أصوله، قبل أن يعود من فرنسا إلى بيروت بعد زيارات متقطعة إلى وطنه الأم. استقر منذ مدّة في لبنان، وبدأ نشاطه الفني على أكثر من مستوى. انخرط في التعليم (بيانو جاز)، والعزف الحيّ الذي خصّصه للجاز، من دون أن ينسى الموسيقى الكلاسيكية.
هكذا أحيا العازف الشاب (1979) العديد من الأمسيات، فقدّم في بعضها كلاسيكيات الجاز والمقطوعات الموقعة باسمه، وأفرد أحياناً مساحة للأداء الكلاسيكي، في برامج حول أعمال بيانو لكبار المؤلفين (شوبان، موزار، رخمانينوف…).

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

ذا فريدج هي مؤسسة إبداعية في مجال الموسيقى، تقع في منطقة السركال أفينيو، ، تهدف إلى إبراز وتعزيز المواهب المحلية حيث تضم مكانًا لاستضافة مجموعة كبيرة من الحفلات الموسيقية يحييها فنانين من مختلف الأنماط الفنية مثل الكلاسيكية، موسيقى الجاز، الروك، الفانك، الهيب هوب. كما تقدم مؤسسة “ذا فريدج” أيضًا منبرًا مشتركًا يتيح للمحترفين المبدعين من مختلف المجالات الالتقاء معًا والإبداع والتطور.

دليل عازف البيانو فيليب الحاج و عازف البريكاشن رواد الأحمديّة

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

التاريخ:  25 سبتمبر 2017

التوقيت: 8:00 مساءً

المكان: ذا فريدج , حي السركال الفنّي  ،  دبي

رسم الدخول:  50 درهم

هاتف:  97143477793

أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى