المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

مطعم لوكال يطلق أولى تجاربه المذهلة مع وجبة إفطار ليزي ويكند

عين دبي – مطاعم

أطلق مطعم لوكال الواقع في الطابق الأرضي من فندق تريب باي ويندهام دبي في  منطقة ’برشا هايتس‘  أولى تجاربه المذهلة مع وجبة إفطار ’ليزي ويكند‘ في عطلة نهاية الأسبوع.

وانطلاقاً من حرص المطعم على البيئة واهتمامه بالاستدامة، يستفيد كل ضيف من حسومات بنسبة 20% عند إحضاره مرطبانات زجاجية أو زجاجات معاد تدويرها.

يتيح مطعم ’لوكال‘ لضيوفه فرصة اختيار ما يحلو لهم من قوائم الإفطار التي تداعب الحواس. وتماشياً مع فلسلفة المطعم التي تركز على تقديم الأطباق الأصيلة، عمد شيف المطعم إلكير يوكوس مع فريقه إلى ابتكار قائمة إفطار متنوعة تناسب جميع الأذواق، وتمكّن زوار المطعم من تناول ما فاتهم أيام الأسبوع الحافلة بالعمل، فضلاً عن الاسترخاء والاستمتاع ببوفيه الإفطار الذي يستمر حتى الساعة 2 ظهراً، متيحاً للضيوف فرصة الاستمتاع بأخذ قسطٍ وافٍ من الراحة وتناول وجبة الإفطار في الوقت الذي يناسبهم دون الحاجة للاستيقاظ مبكراً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يمكن للضيوف الاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع مفعمة بالاسترخاء والتلذذ بباقة من مأكولات محطات الطهو الحية، بالإضافة إلى تناول ما لذ وطاب من وليمة الإفطار الكبيرة، حيث تتضمن خيارات المطعم محطة طهو مباشرة لإعداد فطائر البان كيك مع البيض، وركن السلطات الطازجة، إلى جانب باقة واسعة من المشروبات ووجبات إفطار مخصصة لعشاق الطعام النباتي، كما يقدم المطعم وجبات الفواكه ووجبة ’الجرانولا‘ الخفيفة والمحضرة على الطريقة المنزلية أجل الأشخاص المهتمين برشاقتهم. يحظى ضيوف ’لوكال‘ بالتلذذ بمذاق أشهى الأطباق في الداخل أو الاستمتاع بالجلوس في الحديقة الخضراء الوارفة في الخارج.

يحدث الآن  مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تطلق باقات إفطار لرمضان 2024 في مطاعمها المتنوعة

يقدم المطعم وجبات إفطار عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 6:30 صباحاً وحتى 2 ظهراً

يبلغ سعر وجبة الإفطار 75 درهم إماراتي عند إحضار الشخص مرطبانات زجاجية أو زجاجات معاد تدويرها | إفطار مجاني للأطفال دون سن العاشرة، للحجوزات يرجى الاتصال على الرقم: 6630 247 4 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني:  [email protected].

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى